أكد السيد هيساج، لاعب نابولي الإيطالي، أن نادي برشلونة الإسباني يلعب بنفس طريقة ساسولو، ولا يمكن لفريقه أن يرتكب نفس الأخطاء التي وقعت في مباراة الليلة، حين يلاقي البارسا.

نابولي استقبل أربعة أهداف من ساسولو في إطار المباراة التي جمعت الفريقين بالدوري الإيطالي، لكن تم إلغائها بعد الرجوع للـ VAR، وانتهت المواجهة بفوز نابولي (2-0).

وسيلاقي نابولي نظيره برشلونة يوم 8 أغسطس المقبل بإياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، وتحدث هيساج في تصريحات لـ "DAZN"، عقب الفوز على ساسولو.

وقال: أنا سعيد للغاية بهدفي الأول، وخاصة وأنا أرتدي قميص نابولي، لم يكن هناك أي مشجعين لكنني استمتعت بالهدف على أي حال! لقد كرست هذا الهدف لعائلتي، وآمل أن يكون هناك المزيد من الأهداف في المستقبل".

اقرأ أيضًا.. نابولي يعلن إصابة مانولاس قبل صدام برشلونة المرتقب بدوري الأبطال

وأضاف: "لقد ارتكبنا أخطاء أيضًا، ولحسن الحظ كان الـ VAR موجودا لإظهار أن لاعبي ساسولو كانوا متسللين ويجب ألا تحتسب هذه الأهداف، لكننا نحتاج حقًا إلى التحسين وعدم التعرض للعديد من المخاطر".

وأردف هيساج: "برشلونة يلعب بنفس طريقة ساسولو، ولكن من الواضح أنه بجودة أكبر بكثير لذا نحتاج إلى أن نكون أكثر حذراً في التفاصيل عندما نواجههم في دوري أبطال أوروبا".

وأتم: "أنا سعيد جدًا في نابولي، هذا هو بيتي وسأستمتع به حتى اللحظة الأخيرة، سواء كان هناك تجديد أم لا، سنتحدث إلى النادي في نهاية الموسم، لأن هناك مباريات مهمة يجب التركيز عليها أولاً".