يأمل أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، في التوصل لاتفاق مع مانشستر يونايتد بشأن إعارة أليكسيس سانشيز، كما تحدث عن إمكانية تتويج النيراتزوري بالدوري الأوروبي.

وعن مستقبل أليكسيس سانشيز المعار للإنتر من مانشستر يونايتد، وإمكانية استمراره مع الفريق لخوض مباريات الدوري الأوروبي، أردف كونتي في تصريحاته لـ "سكاي إيطاليا": "آمل أن يتمكن النادي من حل المشكلة".

وأضاف: "خلال ثلاثة أرباع الموسم لم يكن لدينا سوى لوكاكو ولاوتارو مارتينيز، بالإضافة إلى إسبوزيتو، يستحق اللاعبون المزيد من التقدير، وآمل أن يتمكن النادي من حل هذه المشكلة، لأننا بحاجة إلى بدائل".

اقرأ أيضًا.. كونتي: إنتر ميلان لم يحصد ما زرعه هذا الموسم.. وفريق آخر سيفوز بالدوري الإيطالي

وعن فرص إنتر ميلان في الفوز بالدوري الأوروبي، علّق كونتي: "هناك فرق أخرى مثل مانشستر يونايتد لديهم نفس الفكرة (مبتسمًا) في إنجلترا، يقولون إن مانشستر يونايتد مضطر للفوز بها، وإلا فقد لا يتأهلون لدوري الأبطال".

وأتم المدير الفني السابق لـ تشيلسي: "نريد أن نبذل قصارى جهدنا، وأطلب من الفتيان ألا يضعوا حدودًا لأنفسهم ، ولكن حتى خيتافي فريق صارم في دور الـ16، حيث يدافعون بـ 10 رجال ولا يخشون الخصوم".

يذكر أن إنتر ميلان حسم تأهله للنسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، أما مانشستر يونايتد فيحتل الآن المركز الثالث بـ 63 نقطة متساويًا مع الرابع تشيلسي، وليستر سيتي خامسًا بـ 62 نقطة، يليه وولفرهامبتون سادسًا بـ 59 نقطة، ويتبقى جولة على نهاية المسابقة.