وجه قائد فريق مانشستر سيتي، ديفيد سيلفا، رسالة إلى النادي الإنجليزي وجماهيره قبل خوض آخر مباراة له بقميص السكاي بلو في الدوري الإنجليزي.

ويلتقي مانشستر سيتي، غدًا الأحد، مع نورويتش في الجولة الثامنة والثلاثين من البريميرليج.

وينوي ديفيد سيلفا الرحيل عن مانشستر سيتي بعد 10 سنوات في ملعب الاتحاد.

وقال سيلفا في تصريحات نشرتها شبكة "manchestereveningnews" الإنجليزية: "عندما تكون شابًا لا تحلم بكل هذا، تحلم بأن تصبح لاعب كرة قدم محترف، تحلم باللعب على أعلى مستوى، لكنك لا تفكر أبدًا في كل الأشياء التي يمكنك تحقيقها".

وأضاف: "الأكثر من ذلك الآن عندما أنظر إلى كل ما أنجزته، أجد أنني لم أكن أتخيله أبدًا، حتى في أحلامي الجامحة".

وواصل: "سأفتقد مانشستر سيتي كثيرًا، واللاعبين، لأننا كنا معًا لسنوات عديدة، أيضًا الأشخاص الذين يعملون هنا في النادي الذين جعل كل شيء سهل للغاية، هم موجودن دائمًا من أجلي لكل ما أحتاجه كل يوم".

اقرأ أيضًا.. هل ينوي ديفيد سيلفا الرجوع عن قراره والبقاء مع مانشستر سيتي؟ جوارديولا يرد

وتابع: "لقد أظهرت الجماهير أيضًا لي الكثير من الاحترام، وهذا هو أهم شيء بالنسبة لي، لقد أظهروا الاحترام لي ولعائلتي أينما ذهبنا، وعلى أرض الملعب كذلك، أنا ممتن للغاية لكل هذا".

واستكمل: "أريد فقط أن أقول شكرا لجميع المشجعين ، للنادي، للعمال هنا في النادي لأنهم جعلوا حياتي أسهل بكثير وأنا ممتن لذلك".

واختتم: "سأكون أزرق إلى الأبد".

وستكون مباراة الغد هي الأخيرة لـ ديفيد سيلفا مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، ولكن مازال هناك بطولة دوري أبطال أوروبا حيث سيواجه ريال مدريد في إياب دور الـ 16 يوم 7 أغسطس القادم.

يُذكر أن سيلفا حقق العديد من البطولات مع مانشستر سيتي وأبرزها الدوري الإنجليزي أربع مرات، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية خمس مرات، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين.