وجه مدرب فريق ليفربول، يورجن كلوب، رسالة إشادة وثناء للقائد جوردان هندرسون بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في موسم الدوري الإنجليزي، من قِبل رابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية.

وأعلنت الرابطة اليوم فوز هندرسون بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج، لموسم 2019/2020، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

وظهر هندرسون في مقطع عبر شبكة "بين سبورتس" القطرية حيث وجه له كلوب رسالة فيديو.

وقال كلوب لـ هندرسون: "مرحبًا يا صديقي، أحد الأسئلة الكبيرة في كرة القدم هو ما الذي يجعل اللاعب مناسبًا؟ ما هو أكثر أهمية، هل الموهبة أم العقلية؟ أعتقد إنه بدون موهبة لن تكون شيئًا، وبدون عقلية ستظل موهوبًا إلى الأبد، لذلك فإن هندرسون هو النموذج المثالي على أن المزيج بين الموهبة والعقلية يصنع الفارق".

وأضاف: "من كان يظن أن الفتى الصغير القادم من سندرلاند إلى ليفربول بأحلام كبيرة سيكون يومًا أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز! ربما كنت تحلم بذلك، لست متأكدًا من أنك قد تتوقع حدوث ذلك، لكنني أعلم أنك واثق بما يكفي لتحقيق الأحلام الكبيرة".

وواصل: "ولكن نحن نعيش لحظة رأى فيها الجميع كم أنت لاعب عظيم، رأى الجميع شخصيتك العظيمة، يا لها من شخصية رائعة، أنت تستحق جائزة لذلك أيضًا، لإنسانيتك، لهذا تهانينا العظيمة، أنت تستحق هذا الإنجاز المتميز، يا له من عام، لا يزال هناك الكثير في المستقبل".

واختتم: "أتمنى لك يومًا رائعًا، استمتع باللحظة لأنه يمكنك الاستمتاع بها، ليس عليك اللعب أمام نيوكاسل، استمتع باللحظة، ومرة أخرى أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، إنه نجاح باهر".

وعلّق هندرسون باكيًا على ما قاله كلوب: "لولا كلوب لما كنت سأجلس هنا، لذا فإن سماع ذلك منه يعني الكثير، إنه يعرف ما مررت به ولهذا السبب أنا أشعر بالكثير من العاطفة تجاه ما قاله".