اختار المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، أفضل لحظات فريقه في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2019/2020.

ليفربول توج بالبريميرليج قبل سبع جولات من النهاية، وحصل على الكأس مساء الأربعاء الماضي، ويستعد الريدز لإنهاء الموسم، يوم الأحد بمواجهة نيوكاسل يونايتد في ختام الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة نيوكاسل: "هُناك لحظات كثيرة رائعة هذا الموسم، ولكن أنا أتذكر اثنتين، مباراتنا أمام ليستر سيتي خارج ملعبنا".

وأكمل: "ومباراة شيفيلد يونايتد في ملعبنا، بعد العودة من قطر (كأس العالم للأندية 2019)، لم أكن أتوقع هذا الأداء، كنت على سطح القمر (يقصد من شدة السعادة)، لقد صعبوا الأمور علينا في هذه المباراة، وفي تلك الليلة كنا قريبين من الكمال، وأحببت هذه المباراة كثيرًا".

وأضاف: "نُدرك أنّ الموسم القادم لن يكون سهلًا، كما رأينا يوم الأربعاء، فإن الفارق بيننا وبين تشيلسي ليس 30 نقطة، نحن سنحاول تحسّين كل شيء، سنحاول مرة أخرى، وآمل ألا يحدث شيء يعيقنا".

وواصل: "الأمر لم ينته بعد، أريد أنّ نقاتل ونناضل من أجل كل شيء على أرض الملعب في الموسم القادم، إذا فعلنا ذلك، فسيكون لدينا فرصة للمنافسة على اللقب، يجب أنّ نكون فريقًا لا يريد نادٍ أنّ يلعب ضده، نحن بالفعل كنا هكذا قليلًا هذا الموسم، لكننا نستطيع فعل المزيد".

اقرأ أيضًا.. كلوب: كنت سأعطي صوتي لـ هندرسون.. وأرفض الحديث عن عيسى ماندي

وتابع: "نحن بحاجة إلى بعض القوة العقلية من أجل المحاولة مرة أخرى، فوزنا بلقب دوري أبطال أوروبا العام الماضي جعل كل الأشياء الأخرى تحدث، هذه السنة كانت استثنائية، يجب علينا أنّ نظل جشعين في الموسم القادم".

وأردف: "لا يُمكن أنّ يكون من قبيل الصدفة أنّ نصل لـ 96 نقطة هذا الموسم، ليلة لأربعاء كانت جيدة للغاية بالنسبة لي، عائلاتنا كانوا ينتظرون، وعندما احتفلنا مع أحبائنا كانت لحظة خاصة للجميع".

وعن خططه للموسم القادم: "سأظل منغلقًا قدر الإمكان، التحدي القادم هو الانتظار، انتهى الموسم، لكن الوضع العام لا يزال مُستمرًا، كورونا لا يزال متواجدًا ويؤثر علينا".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "سنغلق أبوابنا لبضعة أيام، لكن سنفكر بالفعل في خطط الموسم الجديد، هناك موسم مُكثف ينتظرنا جميعًا، علينا أنّ نلعب موسم أقصر أربعة أسابيع، لذا سيكون هُناك تحديات مُثيرة للاهتمام، في منتصف أغسطس، السيرك سيبدأ مرة أخرى".