لا يزال يشعر أندي روبرتسون، ظهير فريق ليفربول، بالسعادة الغامرة برفع كأس الدوري الإنجليزي الممتاز، وإنهاء الصيام الذي دام لـ30 عامًا.

ليفربول حقق الدوري الإنجليزي بعد غياب هذه البطولة عن خزائنه لثلاثة عقود، واحتفل برفع الكأس بعد الانتصار على تشيلسي بنتيجة 5-3، الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ37.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يحصل على صفر أصوات في جائزة أفضل لاعب بـ الدوري الإنجليزي من رابطة الكتاب

وقال روبرتسون، في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "الفوز بالدوري الإنجليزي لم يحدث في النادي منذ 30 عامًا، أعتقد أننا كنا سندفع كل ما نملك من أجل حضور جماهير ليفربول في هذه الليلة".

وأضاف: "سيأتي الوقت التي تأتي فيه الجماهير، لأن هذه البطولة من أجلهم، إنها لكل واحد منهم، وكل من عانى على مدار 30 عامًا، لقد حققنا الكأس بعد انتظارهم لفترة طوبلة، هذا ما دفعنا للأمام طوال الموسم، من أجل الحصول على اللقب".

وتابع: "لقد رأيت القائد (جوردان هندرسون) يرفع الكأس، من العاطفي أن تراه يفعل ذلك، كان سيقدم كل شيء يملكه ليكون في الملعب يومها لكن لسوء الحظ كان مصابًا، إلا إنني مسرور جدًا لأنه استطاع رفعه وهو وقت عاطفي لنا جميعًا".

وواصل: "ميدالية الدوري الإنجليزي؟ ربما أضعها على رقبتي لبضعة أيام، أنت لا تشعر بالملل أبدًا من الفوز بالبطولات".

وأفاد: "الميداليات يجب أن نعتز بها، إنه شيء بمجرد أن تعتزل، تتطلع إلى الوراء أكثر بالنظر إليها، ولكن من المهم جدًا أن تضعها على رقبتك للاستمتاع بها".

وأوضح: "لحظات كهذه لا تحدث كثيرًا، لكننا نأمل في جعلها أكثر مع هذا النادي، إذا استطعنا فعلخا سننضم إلى أساطير ليفربول بالفعل، وسنواصل ترك الإرث لمن بعدنا وهذا ما نريد فعله".

وأتم: "نحن نعلم أن جميع الفرق ستتحسن في العام المقبل، ويتعلق الأمر بأن نكون هناك مرة أخرى، وبجاهزية 100%، وأنا متأكد من أننا سنكون على الموعد".