أصدر نادي هدرسفيلد تاون، المنافس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، عن تعيين مدير فني جديد، بعد إقالة مدربه داني كاولي.

وقرر النادي الإنجليزي، إقالة داني وشقيقه نيكي كاولي الذي يعمل مساعدًا للمدرب بشكل مفاجئ، رغم تحقيقهما هدف النادي بالبقاء في الشامبيونشيب (طالع مزيدًا من التفاصيل).

وقال النادي في بيانه: "يُسعد هدرسفيلد تأكيد أنّ كارلوس كوربران أصبح المدرب الجديد للنادي".

ولم يوضح بيان هدرسفيلد مدة العقد الذي وقع عليه كوربران، وقال إنه سيتم الإعلان عن مُساعده في الوقت المناسب.

كوربران صاحب الـ"37" عامًا، خلال مسيرته كمدرب، بدأ من فريق الناشئين في فياريال، وبعد ذلك بناء على توصية من مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، سافر للملكة العربية السعودية، وكان مساعد مدرب في فريقي اتحاد جدة والنصر، من أجل اكتساب خبرات في دوري أبطال آسيا.

وبعد ذلك انضم إلى أكاديمية كرة قدم في قطر، قبل أنّ يستقر به الحال في ليدز يونايتد، وكان المدرب المُساعد لـ مارسيلو بيلسا، وضمن الطاقم الفني، الذي قاد الفريق الأبيض للعودة للدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب 16 عامًا.

كارلوس كوربران

أقرأ أيضًا.. مدرب الأهلي: رمضان صبحي يفضل العودة لـ أوروبا

وعلّق لي برومبي المسؤول عن كرة القدم في هدرسفيلد على تعيين كوربران وقال: "يسعدنا جدًا أنّ نكون قادرين على الترحيب بكارلوس كمدرب رئيسي جديد لنا اليوم".

وأضاف: "كارلوس كان المرشح المثالي لنا، حيث أنّ فكرته عن كرة القدم تتماشى تمامًا مع أفكارنا، إنه قوي للغاية بشأن ضرورة أن يكون للفريق قوة هوية على أرض الملعب".

وأتم: "إنه مدرب يركز على العمل من أجل تحسين اللاعبين مثلنا، لديه إيمان حقيقي باللاعبين الشباب أيضًا، ويرغب في العمل معهم لمساعدتهم على الازدهار، إنه شغوف بشكل لا يصدق، لديه إيمان حقيقي بنفسه، ومصم على إعادة النجاح لهدرسفيلد".

تصريحات برومبي ربما تكون إشارة على عودة رمضان صبحي لهدرسفيلد بعد نهاية موسم 2019/2020 مع الأهلي، في ظل رغبة المدرب الجديد على الاعتماد على اللاعبين الشباب وإيمانه بهم.

ولم يحسم مُستقبل رمضان صبحي حتى الآن، سواء بالاستمرار مع الأهلي وشراء عقده بشكل نهائي أو العودة لصفوف هدرسفيلد.