رد أوجوستو إيناسيو المدير الفني الأسبق للزمالك، عن الاتهامات التي وجهت له بأنه ضم محمود كهربا لصفوف أفيس البرتغالي ليسهل عودة اللاعب مرة أخرة للنادي الأهلي.

وكان محمود كهربا قد انضم لصفوف فريق أفيس البرتغالي خلال الصيف الماضي بعد فسخ عقده مع الزمالك، قبل أن يعود للأهلي في شهر يناير الماضي.

وقال إيناسيو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ام بي سي مصر: "هذا غير صحيح وهو لاعب تم تقديمه لي عن طريق رئيس النادي البرتغالي".

وأكمل: "رئيس أفيس أبلغني أن كهربا سينضم للفريق لكي يتدرب ووافقت عليه لأنه لاعب ممتاز وجيد، وتم تقديمه لي كلاعب للنادي".

وأردف: "أتابع الدوري المصري وأخبار الزمالك وعلمت أن كهربا انتقل للفريق المنافس الأهلي، وهو لاعب لديه إمكانيات جيدة ومن الطبيعي التواجد في نادي كبير، والأحمر تعاقد معه لأنه لاعب كبير".

وتابع: " عندما ينضم للفريق المنافس سيكون هناك حمل نفسي وذهني على كهربا، ولو الأهلي استغل قدراته سيكون إضافة كبيرة".

طالع | جيلبرتو يشيد بقدرات صفقة الزمالك المنتظرة

وأوضح: "قضيت وقت جميل جدًا وكنت أحب فترة تواجدي بالزمالك وهو نادي كبير والأشخاص كلها ممتازة وله تاريخ وأحببت العمل هناك".

وأشار مدرب الزمالك الأسبق: "رحيلي عن القلعة البيضاء كان بعيدًا عن تصريحاتي في المؤتمر ورغبت في توضيح وجهة نظري خلال المؤتمر الصحفي وتوضيح المعلومات المغلوطة وشرح بعض الأمور".

وكان إيناسيو قد شن هجومًا ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك، خلال أحد المؤتمرات الصحفية مما أدى إلى انهاء مسيرته مع الفريق الأبيض.

وتابع: "أحببت التواجد في مصر والزمالك، وأشكر الفرصة التي سمحت لي التواجد في الزمالك، لو أتت الفرصة سأعود لمصر سأسقبلها بصدر رحب".

وبسؤاله عن النادي الذي يتمناه للعودة إلى مصر؟، أوضح: "المفضل هو الزمالك، أٌشجع النادي وأحب الجماهير وعلاقتي جيدة جدًا مع معظم الناس في النادي".

وواصل: "أتمنى فوز الزمالك ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والوصول لهذه المرحلة يعني أنهم فريق كبير والمواجهات ستكون صعبة على الفرق الأربعة".

يواجه الأهلي والزمالك منافسيهما الوداد والرجاء من المغرب على الترتيب، والمقررة خلال شهر سبتمبر المقبل في نصف نهائي البطولة القارية.

وعن رأيه حال تلقيه عرضًا من الأهلي؟، أجاب: "في كرة القدم لا أحد يعرف الذي يحدث، ولازم التفكير في هذا الموضوع وتقييمه، والأهلي نادي كبير في مصر وإفريقيا وصاحب أكبر عدد بطولات".