يرى جيمي كاراجر أسطورة نادي ليفربول، أن الدولي المصري محمد صلاح مهاجم الريدز، لم يحصل على قيمته الحقيقية بسبب ما قدمه في موسمه الأول مع الفريق.

محمد صلاح في موسمه الأول مع ليفربول بعد الانتقال من روما، قاد الريدز لنهائي دوري الأبطال، وسجل 47 هدفًا، وكان ضمن أفضل ثلاثة لاعبين في أوروبا والعالم، ونافس على جائزة الحذاء الذهبي مع ليونيل ميسي، مع كثير من الأرقام القياسية الأخرى.

طالع أيضًا.. محمد صلاح: سنحتفل بالدوري الإنجليزي العام المقبل مع الجماهير 

وحصل الملك المصري على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أمس الأربعاء، بعد فوز ليفربول على تشيلسي بخماسية مقابل ثلاثة أهداف.

وقال جيمي في تصريحات لشبكة "سكاي" البريطانية: "محمد صلاح الآن يحصل على أقل من قيمته، ولا يحظى بتقدير كبير من الناس، حتى من جماهير ليفربول".

وأوضح: "السبب هو أنه بدأ بتسجيل 47 هدفًا في موسمه الأول، وكان ذلك غريبًا، ربما يكون أفضل موسم في حياته، لذلك أصبح كل ما يفعله بعد ذلك، يبدو وكأنه انخفاض، وليست قيمته الحقيقية، رغم أن هذا اعتقاد خاطئ".

وواصل: "محمد صلاح يسجل 25 هدفًا في كل موسم، أرقامه خارج النطاق والمقارنة، من حيث الأهداف وصناعتها، ربما يكون أسرع وأعلى من أي لاعب آخر في تاريخ ليفربول".

وأردف: "بالنسبة لي أعتقد أن ساديو ماني أفضل لاعب في العالم في مركز المهاجم اليساري، حصل على أسبوع واحد في الصيف عقب أمم إفريقيا، ثم عاد بعد المباراة الأولى، بالنسبة لي هو أفضل لاعب في ليفربول هذا الموسم وأكثرهم تأثيرًا".

وعن فيرمينو: "لقد كان رائعًا، أرقامه ليست مذهلة عندما يلعب مهاجم وسط، ولكنك يمكن أن تحكم عليه في كيفية تأثيره على بقية الفريق، إنه سببًا في تألق زملائه".

وأشار: "إذا نقلت فيرمينو إلى اليمين وقمت بتبديله مع محمد صلاح على أن يلعب المصري في مركز المهاجم، سترى أرقام بوبي جيدة جدًا، لكنه في مركزه يجعل زملائه يلعبون بشكل أفضل".

واختتم: "إنه لاعب حيوي بالنسبة لـ كلوب، وعليك أن تتذكر ما فعله كلوب من أجله، لأنه عندما وصل إلى ليفربول كان الجمهور لا يعرف مكانه، قبل أن يضعه الألماني في أنسب مركز له".