يصر أنطونيو كونتي، على أن إنتر ميلان لا يمكن أن ينزعج من الوقوع خلف أتلانتا بالتعادل مع فيورنتينا، في منافسات الدوري الإيطالي.

الإنتر تعادل سلبيًا مع الفيولا ليحتل المركز الثالث في الترتيب بفارق نقطة عن أتلانتا الوصيف الذي يملك 74 نقطة، خلف يوفنتوس المتصدر بـ 80 نقطة.

النتيجة 0-0 في سان سيرو هذا المساء تعني أن يوفنتوس يمكنه الفوز بلقب الدوري الإيطالي التاسع على التوالي حال فوزه على أودينيزي.

وقال كونتي لـ "سكاي إيطاليا"، عقب المباراة: "لقد كانت مباراة جيدة، لقد لعبنا بالكثافة الصحيحة، لا أستطيع الشكوى عندما يضع الفتيان هذه الرغبة (الفوز)، بل لقد خاطرنا بفقدها في النهاية من خلال رغبتنا المطلقة في الفوز، يستحق فيورنتينا الإشادة بالنظر لأدائه الدفاعي الجيد جدًا".

وأضاف: "عندما تفقد النقاط، هناك دائمًا أشياء خاطئة، نحن نحاول تطوير الغريزة القاتلة وأنا سعيد إذا شعر لاعبي فريقي بخيبة الأمل بهذا التعادل، لأن ذلك يظهر أن عملي يؤتي ثماره".

وتابع كونتي: "كل مباراة هي اختبار لإثبات أننا ننمو، أعتقد أن هذا الفريق لم يحصد ما يزرعه هذا الموسم، باستثناء تأميننا لمكان في دوري الأبطال".

وأردف مدرب إنتر ميلان: "المركز الثاني لا معنى له في عيني، فهو بمثابة مركز أول فقط للخاسرين، البعض يقبل بذلك، لكن ليس أنا، لا أريد أن يوافق اللاعبون على ذلك أيضًا".