كشف عبد الظاهر السقا، مدير الكرة بنادي المصري، عن طلبه لاتحاد الكرة، بتغيير ملعب مباراته أمام الزمالك، المقرر لها في الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل.

وأعلن الاتحاد المصري، اليوم الأربعاء، مواعيد 4 أسابيع بالدوري، والذي يستهله المصري بمواجهة الزمالك يوم 6 أغسطس المقبل. . طالع التفاصيل من هنا.

وقال السقا خال تصريحات لقناة "أون تايم سبورت": "أول مباراة لنا أمام الزمالك ستكون في السويس، ونحن طلبنا أن تقام المباريات كلها في برج العرب، ولا نريد اللعب في استاد السويس".

وتابع: "طلبنا من وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، وتواصلنا مع حسام الزتاتي مدير المسابقات بطلب اللعب على استاد برج العرب أو الأسكندرية.

وأردف: "هناك 3 فرق طلائع الجيش وطنطا والمصري، مقيمين في فندق واحد، وهناك حالة من القلق، وحجزنا منذ فترة طويلة، ولو ظهرت حالة واحدة ستثير الذعر والقلق".

وأكمل: "كل من خالط الحالة المصابة بكورونا في الفريق تم عزله، حتى أتت سيارة وغادروا المعسكر وعادوا إلى بورسعيد وهم 5 لاعبين".

طالع | طارق العشري: لدينا حالة كورونا في المصري.. وعلمت بوجود 21 إصابة بالإنتاج الحربي

وأضاف: "نتظر نتيجة المسحة المقبلة لحسم مصير المعسكر الحالي، ولو ظهر حالات بشكل كبير فمن الممكن أن نلغي المعسكر".

وأتم: "اللاعبون يسيطر عليهم القلق والارتباك حتى الجهاز الفني، وخففنا التدريبات ونتكفي حاليًا بتدريب واحد في اليوم، وأرى أن كل المصابين بكورونا محظوظين، لأنها لأن تأتي لهم وقت المنافسات".