حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما مباراة وست بروميتش وكوينز بارك رينجرز التي جمعت بينهما، مساء اليوم الأربعاء على ملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن لقاءات الجولة السادسة والأربعين من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيون شيب".

أهداف مباراة وست بروميتش وكوينز بارك رينجرز

 

وشهدت المباراة، تواجد مدافع منتخب مصر، أحمد حجازي، على دكة البدلاء.

انتهى الشوط الأول من المباراة، بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله، حيث تقدم الضيوف أولًا في النتيجة عبر ريان مانينج بالدقيقة 34، وفي الدقيقة 44، أحرز جرادي ديجانا هدف التعادل لـ وست بروميتش.

وفي الشوط الثاني، سجّل كالوم روبينسون هدف التقدم من جديد لـ وست بروميتش، ولكن إيزي أحرز هدف التعادل للـ كيو بي أر في الدقيقة 61.

هذا التعادل رفع رصيد وست بروميتش ألبيون للنقطة 83 بوصافة الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى، ليصعد بشكل مباشر، مُستفيدًا من هزيمة برينتفورد على يد بارنسيلي بهدفين لهدف.

وبذلك يكون وست بروميتش وليدز يونايتد، تأهلا بشكل مباشر الى الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم القادم 2020/2021، وسيتنافس كل من سوانزي سيتي وكارديف وفولهام بجانب برينتفورد على بطاقة تحديد الصاعد الثالث.

وست بروميتش الذي لديه لقب دوري "بريميرليج" حصل عليه بالمسمى القديم في موسم 1919/1920، وتعود آخر مشاركة له في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2017/2018، حيث هبط في هذا الموسم بعدما احتل المركز العشرين، عقب استمراره في البريميرليج لمدة ثماني سنوات.

يذكر ان وست بروميتش كان قريبًا من العودة لدوري الأضواء في الموسم الماضي، بتواجده في البلاي أوف.

حجازي كان انضم إلى وست بروميتش في صيف عام 2017 قادمًا من الأهلي على سبيل الإعارة، وفي يناير 2018 اشتراه النادي بصفة نهائية من القلعة الحمراء.