أكد ماريوس سيبيريا، المدير الفني للهلال السعودي والرائد الأسبق أن الدولي محمود تريزيجيه، المحترف في صفوف أستون فيلا الإنجليزي والمنتخب المصري، يُشبه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني.

ويواصل الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه التألق مع أستون فيلا، بعدما سجل هدف الفوز على آرسنال، ليمنح فريقه فرصة جديدة للبقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أقرأ ايضًا.. تريزيجيه بـ ثوب روبن هود الغلابة.. هل ينقذ أستون فيلا مثلما فعل مع موسكرون؟

وأضاف مايوس سيبيريا، عبر قناة "أون تايم سبورت": "بالطبع أتابع كرة القدم المصرية والدوري هناك قوي جدًا، وبالطبع المنتخب المصري كان عليه أن يفوز في إفريقيا ببطولة تلو الأخرى، لأن لديه لاعبين عظماء ومتميزين وهناك من يلعب أيضًا في الدوري الإنجليزي".

تابع: "أنظر للاعبين المصريين الموهوبين الآن في السعودية وفي إنجلترا وكنت أتمنى ضم شيكابالا وسعيد بتدريبي لمحمد عطوة عندما كنت مدربًا للرائد وفي أي مكان ذهبت إليه كنت أسعى لضم لاعبين مصريين لأنهم جيدين ولديهم إماكنيات فنية رائعة ومهارات".

وواصل:"هناك لاعب أيضًا لعب في مصر والدوري الإنجليزي لا أتذكره الآن كان فوق الوصف وغير عادي".

استكمل: "أتذكر في الموسم الماضي أني رأيت أحد المهاجمين كان شابًا صغيرًا وكان يلعب مثل ميسي وكنت أرغب في ضمه هو يدعى محمود تريزيجيه إنه لاعب مذهل".

اختتم: "بالطبع أرغب في العمل بالدوري المصري لأنه قوي جدًا واللاعبون محترفون وسيدعمونني والأموال لا تهمني الآن والأهم هو العمل في دوري قوي وهذا شرف كبير لي وعظيم".