أوضح قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، جوردان هندرسون، تطورات حالته الصحية بعد إصابته في الركبة والتي أجبرته على إنهاء موسمه الحالي مبكرًا.

وكانت آخر مباراة شارك فيها هندرسون أمام برايتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم، 8 يوليو الجاري، لكن تم استبداله في الدقيقة 79.

وأعلن المدرب، يورجن كلوب، عن غياب هندرسون حتى نهاية الموسم بسبب إصابته في الركبة ولكنه أكد على وجوده مع اللاعبين في احتفالية الفوز بالدوري الإنجليزي ورفع الكأس مساء اليوم، الأربعاء بعد مباراة تشيلسي على ملعب "أنفيلد". (طالع تصريحات كلوب)

جوردان هندرسون قائد ليفربول

وتحدث جوردان عن حالته في حواره مع شبكة "ليفربول إيكو" البريطانية، وقال: "ركبتي تتحسن، برنامجي العلاجي يسير بشكل جيد حتى الآن ولا يزال احتاج لبعض الوقت من أجل العودة إلى التدريبات من جديد".

وعن مباراة تشيلسي: "في البداية، التركيز على تحقيق نتيجة إيجابية في تلك المواجهة وهذا هو أهم شيء، ثم بعد ذلك، نتطلع جميعًا لما سيحدث بعد نهاية المباراة (الاحتفال بكأس الدوري الإنجليزي)".

وأتم: "نستحق هذه اللحظة الرائعة كفريق بعد كل ما قدمناه على مدار الموسم الحالي، لذلك نحن نتطلع إليها وهو نفس الأمر الذي تنتظره جماهير ليفربول بكل تأكيد".