اعترف مدرب فريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، إنهم مازالوا بعيدين عن ليفربول، وذلك رغم فوزهم أمس على فريق واتفورد في الدوري الإنجليزي.

وفاز مانشستر سيتي بأربعة أهداف دون رد، في الجولة السابعة والثلاثين من البريميرليج.

شاهد أهداف المباراة

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "ما قدمناه من مستوى كان هو الحد الأدنى، كان من المهم أن نخرج من الملعب معتقدين أننا فعلنا كل شيء لمحاولة الفوز في المباراة".

وأضاف: "بالطبع نحن هنا لمحاولة الفوز، ولكن يمكننا دائمًا أن نخسر، عليك أن تقاتل، في الشوط الأول أمام آرسنال لم نفعل ذلك، ولهذا خسرنا".

وخسر مانشستر سيتي أمام آرسنال، السبت الماضي، بهدفين دون رد في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وواصل: "من المهم أن يسجل ستيرلينج أهدافًا، لكن لا يمكننا أن ننسى أننا أنهينا الموسم ونحن بعيدون عن البطل (ليفربول)، هذا ليس جيدًا بالنسبة لنا، بالطبع لقد كنا أفضل بكثير من الأندية الثمانية عشر الأخرى، ولكن المسافة من الثاني إلى الأول كبيرة، والمسافة بين الثاني والثالث كبيرة أيضًا، لكن هذا ليس كافيًا".

وتابع: "يجب دائمًا أن تكون الإنجازات الشخصية مرتبطة بإنجازات الفريق، والتي لم تكن مثالية، ما زلنا بحاجة إلى معرفة أننا بعيدون عن ليفربول، كانت هذه هي المرة الأولى هذا الموسم التي نجحنا فيها في الفوز بأربع مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي، قبل موسمين حققنا ذلك في 18 مباراة متتالية، والموسم الماضي 14 مباراة متتالية".

واختتم: "هذا يوضح مدى ضعف تناسقنا وحفاظنا على الاستمرارية هذا الموسم، لأن لدينا نفس الفريق، حدث هذا لأن هناك خطأ ما، وأنا بحاجة إلى اكتشافه قبل الموسم الجديد".

يُذكر أن ليفربول يحتل حاليًا المركز الأول بـ 93 نقطة، بينما يتواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 78 نقطة.