وجه لاعب فريق ليفربول، ترينت ألكسندر أرنولد، رسالة إلى جماهير النادي الإنجليزي قبل يوم من رفع كأس الدوري الإنجليزي لموسم 2019/2020.

ويلتقي ليفربول مساء الغد مع تشيلسي في الجولة السابعة والثلاثين من البريميرليج، في الأنفيلد.

ومن المقرر أن يحصل ليفربول على كأس الدوري الإنجليزي، بعد مباراة الغد.

وكان ليفربول قد حسم لقب البطولة في الجولة الحادية والثلاثين بعد خسارة مانشستر سيتي أمام تشيلسي.

وقال أرنولد في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "أعتقد أن هناك شيئًا لابد من التعبير عنه كفريق ونادِ، ونأمل أن تستمع الجماهير إلينا، رأينا خلال الأشهر القليلة الماضية أن هناك أشياء أكبر من كرة القدم، توقفت الاحتفالات مع الجماهير لكننا سنحتفل معهم بعد ذلك".

وأضاف: "نعلم أن المشجعين حريصون على التواجد معنا، ونحن نريدهم هنا، إنه شيء لا يريد أحد حدوثه (غياب الجماهير) ولكن هكذا هو العالم الذي نعيش فيه الآن".

وواصل: "سيأتي وقت يمكننا في الاحتفال سويًا، وهو أمر ضخم بالنسبة لنا، هذا شيء سنفعله، لكن الرسالة من النادي واللاعبين وأنا على وجه خاص هي أننا نتفهم أن الجماهير تريد التواجد هنا، وربما أتفهم ذلك أكثر من أي شخص آخر".

اقرأ أيضًا.. رئيس شرطة ميرسيسايد يحذر جماهير ليفربول من الاحتفال بالدوري في الشوارع

وتابع: "أعرف أن الكثير من الناس يريدون أن يكونوا هناك للاحتفال معنا وهذا أمر مفهوم.، ولكن كما قلت، هناك أشياء أكبر من كرة القدم وهي الصحة والسلامة، الخبراء يقولون لنا ألا نجتمع في مجموعات كبيرة وأن نكون جزءًا من شيء من هذا القبيل، لذا لا يمكننا ذلك".

وأوضح: "نحن بحاجة إلى أن نكون مسؤولين ونفكر حقًا في الأشخاص في مدينتنا وأولئك الذين قد يتعرضون للخطر، من الواضح أن المتخصيين يقولون إن الشباب ليسوا معرضين للخطر كثيرًا ولكن من الواضح أن الأمر يتعلق بالوالدين والأجداد والعاملين في القطاع الطبي، جميعهم في خطر".

واختتم: "أعتقد أننا جميعًا بحاجة إلى التفكير في الآخرين كمدينة وكجماهير، إذا كنت جزءًا من هذا النادي، فلن نحتاج إلى تعريض الآخرين للخطر لأنه سيأتي وقت يمكننا فيه الاحتفال بشكل صحيح، لذلك علينا الانتظار وفي النهاية سنحتفل سويًا".