يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب سعيه لتدعيم صفوف فرق القلعة الحمراء، وخاصة كرة اليد استعدادًا للموسم المقبل.

وكشفت تقارير صحفية تونسية، النقاب عن فتح مسؤولي الأهلي المفاوضات لضم لاعب نادي الترجي التونسي أسامة الجزيري، للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

طالع | إبراهيم سعيد عن تغريدة "الخمورجي" لـ باهر المحمدي: لن أرد على "عيل صغير"

وأَوضحت صحيفة "قبل الأولى" التونسية وفق مصادرها الخاصة، أن مجلس إدارة الترجي برئاسة حمدي المؤدب، طالب برفع القيمة المادية لصفقة اللاعب الذي ينتهي تعاقده عام 2021.

وكان الأهلي قد أرسل عرضًا رسميًا للترجي، بعد أن أبدى الجزيري موافقته المبدئية على الوقيع للأحمر لكن القرار الأخير يبقى بيد المؤدب الذي طلب مهلة للتفكير قبل الإجابة على العرض.

وأكد التقرير التونسي، أن الأهلي أبدى استعداده لدفع 450 ألف دينار لشراء الجزيري، أي ما يوازي مليوني و565 ألف جنيه مصري ويتمحور ملف رحيل اللاعب حول المفاوضات المادية.

ومن المنتظر أن يحصل الجزيري داخل أسوار الأهلي على 1.5 مليون دينار أي ما يوازي 8 مليون 550 ألف جنيه مصري طيلة فترة العقد التي ستمتد لعامين قابلة للتجديد لموسم إضافي.

واختتم التقرير مشددًا على أن الجزيري تلقى اتصالات من نجوم الأهلي أبرزهم اللاعب إسلام حسن وذلك لتحفيزه على الالتحاق بالفريق الأحمر.