اعترف فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي، بأن سمعته كلاعب سابق تساعده في إبرام الصفقات.

ويحل تشيلسي ضيفًا على ليفربول، بملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا.. لامبارد يرفض الحديث عن كاي هافيرتز.. ويعلق على إحباط نجم تشيلسي

وقال لامبارد، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نعم، ولكني لا أجد هذا سؤالاً في وجهة نظري، إذا عملت لهذا النادي، أريد الحصول على الأفضل للمجموعة التي أمتلكها".

وأضاف: "وإذا نظرنا إلى جلب اللاعبين وما إذا كان هذا ممكنًا فأت تتحدث فقط عن الرؤية وما تريده للنادي، ومتى أتيحت لي الفرصة لفعل ذلك، سأفعله مع الكثير من العاطفة مع توصيل فكرتي حول ما أريده".

وتابع: "هذا طبيعي، أتذكر عندما كنت لاعبًا، أجريت محادثات مثل هذه في أوقات مختلفة مع المدربين، هذا هو الشيء المهم".

وواصل: "يجب أن نشعر جميعًا بأن رؤية وفكرة اللعب لتشيلسي إيجابية حقًا، وجزء من عملي هو قول ذلك في بعض الأحيان".

وتطرق لامبارد للحديث عن فكرة التعاقد مع لاعبين هجوميين يعد ضم حكيم زياش وتيمو فيرنر، موضحًا: "سنؤجل الحديث عن ذلك لبعد نهاية الموسم، بالطبع نحن تعاقدنا مع لاعبين موهوبين في الهجوم، فأنت تعقد مثل هذه الصفقات لمحاولة تحسين ما لديك".

تشيلسي يحتل المركز الثالث بسلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ليستر سيتي ومانشستر يونايتد، أصحاب المركزين الرابع والخامس على الترتيب. 

وبسؤاله عن الشعور بالضغط من فقدان فرصة التأهل لدوري الأبطال، أجاب: "ليس بالتحديد، لطالما افترضت التواجد في المراكز الأربعة الأولى، لأنني أعتقد أن هذه هي أفضل نقطة أساسية يجب أن تكون فيها".

وأتم: "نحن نعمل بنفس الطريقة، لا نتطلع إلى ما هو أكثر خاصة مع عدم تبقي الكثير من المباريات أمامنا، هدفنا واضح جدًا منذ البداية، لذا يبقى الضغط كما هو، هذا ما عليه الأمر".