طلب يورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول من لاعبيه، الثأر من تشيلسي في المباراة التي ستجمع بينهما غدًا الأربعاء ضمن الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسي أضاع الدوري الإنجليزي على ليفربول بعد الفوز بثنائية نظيفة في 2014، وحوّل اللقب إلى مانشستر سيتي، خاصة بعد تعادل الريدز مع كريستال بالاس في الجولة قبل الأخيرة.

طالع أيضًا.. كلوب: لامبارد قام بعمل استثنائي مع تشيلسي

هذه المباراة اشتهرت بـ إنزلاق ستيفن جيرارد بعدما سقط وحصل ديمبا با على الكرة، ليسجل الهدف الأول في مرمى سيمون مينيوليه حينذاك.

ليفربول غدًا سيتوج بالدوري رسميًا بعدما حسمه قبل 7 جولات، خاصة وأن مباراة الغد ستكون الأخيرة لأحمر ميرسيسايد على ملعب أنفيلد رود.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "علينا أن نخطو خطوة أولى قبل الثانية أمام تشيلسي، بمعنى أننا نفوز في اللقاء، ثم نذهب للحصول على الكأس ونتوج موسمنا الرائع، خاصة وأن لفريقنا ذكرى مع تشيلسي لا تُنسى في 2014".

وأضاف: "لست متأكدًا من عدد المشاركين في فريقنا الحالي من جيل 2014، ولكن إذا أرادوا، يمكنهم الرد على تشيلسي والثأر لما حدث، ولا أعتقد أننا سنخسر المباراة، نحن في وضع جيد، ولدينا دافع حتى وان كنا حسمنا اللقب، لكن يجب أن نظهر ذلك على أرض الملعب أمام الجميع".

وشدد: "لقد كنا دائمًا تحت ضغط هائل، قمنا بعمل جيد جدًا رغم ذلك، ولكن نحاول أن نجعل الأمر صعبًا على خصومنا وممكنًا بالنسبة لنا، هذه هي الخطة".

وعن تواجد كيني دالجليش، مدرب ليفربول وأسطورته وآخر من رفع كأس لقب الدوري الإنجليزي في 1990، غدًا على منصة التتويج، علق كلوب: "إنه لأمر عظيم".

وأكمل: "رأيت كم كان يعني ذلك بالنسبة لـ كيني دالجليش وكذلك سونيس، من اللطيف حقًا أن يتواجد معنا غدًا، سيكون ذلك عاطفيًا للغاية".

واختتم: "أنا سعيد جدًا لـ كيني، وكذلك لـ ستيفن جيرارد أيضًا، إنه يعني الكثير بالنسبة له، كما أهنئ كاراجر وكل هؤلاء الرجال من الماضي، إنهم يعرفون ما فعله هذا الفريق وكم هو إنجازًا كبيرًا".