أكد مدرب فريق لاتسيو، سيموني إنزاجي، إنه فخور بأداء لاعبيه في مباراة الأمس أمام فريق يوفنتوس على الرغم من الهزيمة التي تعرضوا لها.

وسقط النسور أمام اليوفي بهدفين مقابل هدف، في الجولة الرابعة والثلاثين.

شاهد أهداف المباراة

وقال إنزاجي في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا" عقب المباراة: "لقد أثنيت على اللاعبين بعد المباراة، لأننا جئنا إلى ذلك الملعب وقدمنا أداءً جيدًا بشكل مثير للإعجاب على الرغم من المشاكل التي نعاني منها منذ التوقف".

وأضاف: "نحن لسنا محظوظين بالتأكيد في الوقت الحالي، ولكن الشيء المهم هو أننا نريد الاحتفال بعودتنا إلى دوري أبطال أوروبا بعد غياب 13 عامًا".

وعن ركلة جزاء كريستيانو رونالدو، والتي حصل عليها يوفنتوس في الدقيقة 50 بسبب قيام باستوس لاعب لاتسيو بلمس الكرة بذراعه، قال إنزاجي: "الأمر صعب".

وتابع: "روسيتي وماتزوليني حكمان موثوق بهما ولكن من بعض الزوايا قد ترى أن الإبط هو من لمس الكرة أكثر من الذراع، كلاهما اتخذا هذا القرار، لذلك لا يمكننا الشكوى".

وأوضح: "كان توقيت ركلة الجزاء مؤسفًا، لأنه جاء مباشرة بعد بداية الشوط الثاني، ولم يكن الوقت مناسبًا لاستقبال هدف".

واستكمل: "أشعر بالغضب عندما ينتقد الناس هذا الفريق، لدينا 14 نقطة أكثر من الموسم الماضي، وفزنا بكأس إيطاليا، وسنلعب في دوري الأبطال بعد غياب لأكثر من عقد من الزمان!".

واختتم: "إذا كنا محظوظين وقادرين بما يكفي للحفاظ على هذا الفريق، وتدعميه بالمزيد من الخيارات من أجل دوري الأبطال، وتجنب الكثير من الإصابات، فإن لاتسيو يستطيع إزعاج أي فريق".

يُذكر أن لاتسيو لم يتأهل رسميًا إلى دوري أبطال أوروبا، ولكنه بات قريبًا بشدة من خطف بطاقة التأهل الرابعة.

ويتواجد لاتسيو في المركز الرابع برصيد 59 نقطة، بفارق 11 نقطة عن روما صاحب المركز الخامس، قبل أربع جولات من النهاية.