أكد ماوريسيو ساري المدير الفني لنادي يوفنتوس، أن مهاجم الفريق الأرجنتيني، باولو ديبالا، يعاني من إصابة قبل مباراة لاتسيو مساء الأثنين.

يوفنتوس فاز بثنائية رونالدو على لاتسيو مقابل هدف للنسور، ضمن الجولة 34 من الدوري الإيطالي للدرجة الأولى على ملعب أليانز.

طالع أيضًا.. رونالدو: الأرقام القياسية لا تهم ويوفنتوس يبقى استثنائيًا

ودخل ساري في اللحظات الأخيرة قبل بداية مواجهة يوفنتوس ولاتسيو، بعدما تعرض جونزالو هيجواين الذي كان أساسيًا، لإصابة في الركبة.

وقال ساري: "لقد كان يعاني ديبالا من آلام الظهر في التدريبات أمس، ولهذا لم يكن سيبدأ، لكن جونزالو تعرض لإصابة، وباولو شعر بتحسن، لذلك كان علينا المخاطرة".

وسجل رونالدو 30 هدفًا حتى الآن في 30 مباراة، وهو أول لاعب في تاريخ يوفنتوس منذ الخمسينيات، يحقق هذه النتيجة.

وقال في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورت" الإيطالية: "رونالدو يعشق مرمى الخصوم، يتعافى بسرعة كبيرة بين المباريات، ليس لأن جسده مميز، بل نفسية أيضًا، يمكن أن يكون شخصًا يستهلك الكثير من الطاقة في كل مباراة، لكنه يستردها في كل مرة قبل المباراة المقبلة، هذا لاعب من الطراز العالمي".

وأكمل:إذا وضع عثله على شيء ما فمن الصعب جدًا إيقافه، أتمنى أن يكسر رقم هيجواين ويسجل أكثر من 36 هدفًا، ولكن هو لا يحتاج لشيء من أجل أن يثبت أنه لاعبًا عظيمًا في منطقة جزاء الخصم".

ساري على وشك الفوز بأول لقب له في تاريخه التدريبي مع إيطاليا، بعدما بدأ في 1990 مع 17 ناديًا مختلفًا، حيث لم يحقق سوى الدوري الأوروبي الموسم الماضي مع تشيلسي.

وقال ساري: "لم أتوقف عن عملي لأنني فكرت في أن أصبح مدربًا أوروبيًا عظيمًا، لقد تركت البنت لأنني كنت أشعر بالملل، وكان لدي هذا الشغف، آملًا أن أحصل على رزقي من هذا الشغف".

واختتم: "في بعض الأحيان هي مهنة، يمكن أن تكون في المكان المناسب والوقت المناسب، لكن الأهم أن أقوم بشيء أحبه، وأواصل الاستمتاع والشغف في كرة القدم".