أكد فابيو باراتيتشي المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، أن ماوريسيو ساري مدرب الفريق، سيبقى حتى الموسم المقبل، ولا نية لرحيله عن البيانكونيري.

يوفنتوس فاز على لاتسيو بهدفين مقابل هدف، ويقترب أكثر من حسم لقب الدوري للمرة التاسعة على التوالي، والأولى لـ ماوريسيو ساري مع البيانكونيري.

وانتشرت تقارير حول رحيل ماوريسيو ساري، ورد عليها المدرب الإيطالي بنفسه، بعد نتائج الفريق وعدم الفوز خلال المباريات الثلاثة الأخيرة قبل لاتسيو "طالع تصريحاته".

ورد باراتيتشي في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" الإيطالية: "ساري سيبقى معنا بلا شك، لا نية لدينا لرحيله، الحديث كله في وسائل الإعلام".

وأضاف: "فزنا باللقب من قبل مع أليجري على مدى خمس سنوات، ولكن في كل مرة بعد التعادل، كان هناك لقاء داخلي معه، وهذا ما يحدث مع ساري، نحن أسرة ونتحدث عن الأخطاء في الغرف المغلقة".

وعن مستقبل كريستيانو رونالدو: "كريستيانو رجل مهذب وحساس، ولا يسمح بوضعه كأفضل لاعب في العالم في مثل هذه الشائعات، هو دائمًا ما يتحدث بشكل مثالي مع المدرب والجميع، تمامًا مثل أي لاعب آخر".

واختتم: "رونالدو مقتنع للغاية بالبقاء هنا، أما بشأن باولو ديبالا، نحن نناقش تفاصيل العقد الجديد مع وكيله، هو لاعب مهم وسيمنحنا المزيد في المستقبل".