أكد محمد بركات، مدير الكرة بمنتخب مصر، أن أحمد حسن، نجم مصر السابق، لم يحصل على حقه، رغم الإنجازات التي حققها في تاريخه.

ويُعد أحمد حسن من الجيل الذهبي لمنتخب مصر الذي حصد معه ثلاثية كأس الأمم الإفريقية على التوالي أعوام 2006 و2008 و2010، كما سبق وعمل مديرًا للكرة في الجهاز الفني للمنتخب الوطني مع شوقي غريب.

اقرأ ايضًا.. رئيس لجنة الأندية بـ"كاف": لم نتخذ أي قرار بشأن نصف نهائي دوري الأبطال.. والعودة لمباراتين مجرد مناقشة

وأضاف محمد بركات خلال استضافته ببرنامج "أوضة اللبس" مع أحمد حسام ميدو، المُذاع عبر "قناة النهار": "أحمد حسن بكل الذي حققه في تاريخه كله لم يأخذ حقه في مصر، وهو من اللاعبين الذين أخذوا حقهم خارج مصر أكثر من داخلها".

تابع: "عندما أشاهد فيديوهات ليٌ أشتاق للعب وأعود ألعب مرة أخرى، راض عن مشواري في الكرة، ولكن كنت أتمنى أن يكون لي بطولات مع المنتخب في 2008 أو 2010 كانت ستفرق معي كثيرًا، وفي وقت من الأوقات قصرت رغما عني".

وواصل: "بعد كأس أمم إفريقيا 2006، كنت أشارك مع الأهلي ظهير أيمن وبشكل أساسي، قبل بطولة 2008 أصبت بمزق في العضلة الخلفية قبل التوقف الدولي بمباراتين، وهذه الأسباب تسببت في إبعادي عن المنتخب".

استكمل: "كانت لدي مشكلة في ركبتي، ولم أتمكن من اللعب على (الترتان)، وكنت أعتذر عن الانضمام لمنتخب مصر".

اختتم: "حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر وقتها كان يظن أنني أتهرب من الانضمام، وحدثت فترة جفاء بيننا، ولكن لم تؤثر على علاقتي الشخصية بحسن شحاتة".