أكد عبد المنعم شطة، عضو اللجنة الفنية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" السابق، أن هناك تخبط إداري في لجان الكاف، خلال الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الوداد البيضاوي المغربي، والزمالك مع الرجاء البيضاوي المغربي، في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث ترددت أنباء عن تراجع الاتحاد الإفريقي كرة القدم "كاف"، عن مقترح إقامة دور نصف النهائي من مباراة واحدة، لتعود للنظام القديم الذي يقضي بخوض الفريقين مباراتين بنظام الذهاب والإياب.

اقرأ أيضًا.. اللجنة الطبية بالكاف تتحفظ على قرار إقامة نصف نهائي دوري الأبطال بنظام الذهاب والإياب

وأضاف شطة خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت": "فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي، وراء عدم استضافة مصر لباقي مباريات دوري أبطال إفريقيا".

تابع: "اعتقد أن الاتحاد الإفريقي كان يجب أن يصدر قرارات قاطعة، عندما أكدت ضرورة لعب المواجهات بنظام المباراة الواحدة، ولكن التخبط ليس أمر جيد".

وواصل: "لابد أن تقدم مصر ملف استضافة نهائي الكونفدرالية".

استكمل: "مقر كاف في مصر، ولا بد ألا يتم مجاملة المغرب على حسابنا، مصر أنقذت الاتحاد الإفريقي كثيرًا واستضافت كأس الأمم السابقة وصنعت إنجاز تاريخي لم يحدث منذ بدء البطولة عبر التاريخ".

اختتم: "بيراميدز لديه الحق في الاعتراض من خلال الاتحاد المصري، ولكن لم يعترض أحد، لابد أن يعترض المسؤولين في مصر بشراسة، وإن كانت المغرب لديها قوة في الاتحاد الإفريقي، فيجب على مصر أن تكون أكثر قوة من ذلك".