واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الإثنين، على ملعب التتش بالجزيرة، لمواصلة التحضير للمرحلة المقبلة التي تشهد تحديات محلية وإفريقية.

ويستعد الأهلي لاستكمال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي توقفت منذ منتصف شهر مارس الماضي، بسبب الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا، حيث ستكون أولى مواجهات الأهلي أمام إنبي، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري، يوم 7 أغسطس المقبل.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يتفق مع الإسماعيلي على تأجيل حسم صفقة باهر المحمدي

فايلر يعقد جلسة مع جهازه المعاون

في البداية حرص رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، على عقد جلسة مع الجهاز المعاون له، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، تحدث خلالها مع معاونيه قبل وأثناء المران، لتطبيق البرنامج التدريبي، وتحقيق أقصى استفادة فنية للفريق.

فايلر مع الجهاز المعاون

واشتمل مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على جانب بدني مكثف وتدريبات الكرة.

سيزا يجتمع مع رمضان صبحي

كما دار حديث سريع بين ديفيد سيزا، المدرب العام للأهلي، مع رمضان صبحي، صانع ألعاب الفريق، على هامش المران، وفي حضور المترجم الدكتور عمرو محب.

رمضان صبحي

فقرة خاصة للتصويب بالكرة وتدريبات قوية لرباعي حراسة المرمى

فيما خصص الجهاز الفني للأهلي، فقرة في بداية مران الفريق، للتدريب بالكرات الطبية تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال، وطارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالنادي.

محمود كهربا

وقاد يانكون ميشيل، مدرب الحراس، تدريبات قوية لرباعي حراسة المرمى بالفريق، شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

واشتملت تدريبات الحراس على جانب بدني، وفقرة للتصويب من زوايا مختلفة في الملعب، والتركيز على الكرات العرضية، لتجهيز الرباعي لانطلاق منافسات بطولة الدوري الممتاز من جديد، بعد فترة توقف تجاوزت 3 أشهر بسبب جائحة كورونا، والتحضير لتحديات المرحلة المقبلة محليًّا وإفريقيًّا.

أحمد الشيخ يشارك في مران الأهلي

كما شارك أحمد الشيخ، لاعب الأهلي، في مران الفريق الجماعي، استعدادًا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز، والتحضير لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أحمد الشيخ

وخضع الشيخ لفحص قبل انطلاق المران، بسبب شكوى طبية، وتم التأكد من جاهزيته، وشارك في المران الذي أقيم في الخامسة والنصف مساء على ملعب التتش، تحت إشراف رينيه فايلر، المدير الفني للفريق.

ووفقًا للبرنامج التدريبي يخوض الأهلي وديتين خلال الشهر الجاري على ملعب التتش، الأولى أمام فريق سموحة والودية الثانية أمام الجونة.

"تراي ماتش" في مران الأهلي

فيما أجرى رينيه فايلر، تقسيمة بين اللاعبين بطول الملعب "تراي ماتش"، في مران الفريق، استعدادًا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز، والتحضير لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحرص فايلر على إيقاف التقسيمة أكثر من مرة لتصويب الأخطاء، ومطالبة اللاعبين بتنفيذ بعض التعليمات والجانب الخططي، الذي نفذه خلال التدريبات اليومية.

وسبق أن خاض الأهلي "تراي ماتش" لمدة 90 دقيقة يوم الخميس الماضي، ويشتمل البرنامج التدريبي على خوض وديتين خلال يوليو الجاري على ملعب التتش، الأولى أمام سموحة والثانية أمام الجونة.