يخطط نادي إنتر ميلان من خلال مديره العام جوزيبي ماروتا، من أجل تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بقيادة أنطونيو كونتي، خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية.

ويسعى ماروتا إلى تلبية طلبات كونتي الذي خرج أكثر من مرة في تصريحات صحفية كاشفا عن رغبته في ضم صفقات جديدة حتى يستطيع المنافسة على الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

وفجرت صحيفة "Calciomercatoweb" الإيطالية مفاجأة من العيار الثقيل حول تفكير إنتر ميلان في عرض صفقة تبادلية على ليفربول بطلها هداف الفريق الإنجليزي في الأعوام الثلاثة الماضية، محمد صلاح.

وتابعت الصحيفة أن إنتر ميلان يحلم بضم محمد صلاح منذ أن كان لاعبا في روما خلال الفترة من ٢٠١٥ وحتى ٢٠١٧، لكن اللاعب فضل العودة إلى إنجلترا حيث بزغ نجمه بصورة ملفتة للجميع وفاز بأكثر من بطولة وجائزة فردية.

اقرأ ايضًا.. أنيلكا ينصح محمد صلاح وماني وفيرمينو بشأن مستقبلهم: لا تكرروا خطئي

لاوتارو مارتينيز

أنظار إنتر ميلان لم تغب عن محمد صلاح وسيحاولون استغلال رغبة ليفربول في ضم مهاجم شاب وقوي بعد فشلهم في ضم تيمو فيرنر، الذي فضل الانتقال إلى تشيلسي من لايبزيج رسميا قبل أسابيع قليلة.

تفكير ماروتا الحالي في عرض لاوتارو مارتينيز على ليفربول من أجل ضم محمد صلاح، خاصة بعد ابتعاد برشلونة عن التعاقد مع الأرجنتيني بعد انتهاء مدة الشرط الجزائي يوم ٧ يوليو الماضي وقيمتها ١١١ مليون يورو.

وعلى الرغم من تفضيل لاوتارو اللعب بجوار مواطنه ليونيل ميسي في برشلونة، يمكن أن تتحول وجهته إلى بطل الدوري الإنجليزي إذا نجح ماروتا في إقناع مسئولي ليفربول في أن يكون بالمقابل ضم محمد صلاح.

يحلم ماروتا أن يكون في هجوم إنتر ميلان روميلو لوكاكو إلى جانب محمد صلاح للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية، ولن يتردد في استخدام لاوتارو لحسم الصفقة خلال الميركاتو الصيفي الحالي في ظل إصرارهم على الثبات على مبلغ ١١١ مليون للموافقة على رحيل الأرجنتيني وهو مبلغ يرونه مقارب للغاية من سعر، محمد صلاح، في الوقت الحالي.