علّق الدولي الإسباني ناتشو فرنانديز، مدافع فريق ريال مدريد، على وصوله للمباراة رقم 200 مع النادي الملكي، بعد مُشاركته أمام ليجانيس بالليجا.

التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، حسم مباراة ريال مدريد وليجانيس، التي أقيمت على ملعب "بوتاركي البلدي"، ضمن لقاءات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإسباني (طالع تقرير المباراة).

وقال ناتشو في تصريحات نقلتها صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية: "سعداء بالحصول على لقب الدوري الإسباني، كنا نتطلع إليه ونجحنا في التتويج باللقب".

وأضاف: "اليوم عرفنا وضع الفريق الذي كنا نواجه، لكننا ريال مدريد، نريد الفوز دائمًا، عانينا ولكن نجحنا في الخروج بتعادل".

أقرأ أيضًا.. كورتوا يكسر هيمنة أوبلاك ويدخل تاريخ الليجا بجائزة "زامورا" لأفضل حارس

وواصل: "200 مباراة مع ريال مدريد؟ كنت أحلم بمباراة فقط، سعيد للغاية، تمثيل ريال مدريد حلم، أنا ألعب كل مباراة كما لو كانت الأولى لي، اللعب في ريال مدريد خاص، وارتداء شارة القيادة مسؤولية كبيرة".

وأكمل: "سعيد بالعودة للعب من جديد، أصبت بعد الحجر المنزلي والآن عدت، سعيد لأنني ساعدت الفريق في مباراة خاصة لي".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن مباراة مانشستر سيتي بإياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا قائلًا: "قبل كل شيء، سنرتاح أولًا، ونستجمع قونا مرة أخرى، مررنا بلحظات صعبة، وعلينا الآن أنّ نستعد جيدًا ونجمع قوانا من أجل مباراة العودة".