تحدث طلعت يوسف، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، عن مستقبل فريقه بعد عودة الدوري المصري، والمُقرر استئنافه في 6 أغسطس المقبل.

وقال يوسف في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "لدينا 5 لاعبين أجانب خارج مصر حتى الآن، وننتظر عودتهم خلال أسبوع".

طالع | كارتيرون: لاعبو الزمالك كانوا مثل نجوم ريال مدريد في فترة التوقف

وأضاف: "رزاق سيسيه من المفترض أنه حصل على التأشيرة وسيصل يوم الجمعة المقبل، أما الأربعة لاعبين الآخرين لم تأت الموافقة الأمنية للاعبين، والآخران لم يحصلا على تأشيرة".

وأردف: "لا شك في أن اللجنة الخماسية لابد أن يكون لها دور من خلال تواصلها مع وزارة الرياضة، لأن هذه مسؤوليتها ووعودها، وتأخيرهم حتى الآن ليس في مصلحة الفريق، باقي اللاعبين لن يصلوا قبل 10 أو 15 يومًا وبالتالي نحن في موقف صعب للغاية".

واستكمل: "سنخوض ودية يوم 21 أمام طنطا، ووديتان أمام الحرس، وأخرى مع طنطا أيضًا، والفريق لديه الإصرار على العودة بشكل جيد".

واستطرد: "سأكون مجبرًا على عمل تدوير بين اللاعبين، خاصة وأن الدور الثاني سيكون هناك مباراة كل 3 أيام، ولكنني لا أستطيع أن أفعل ذلك لأنني لا أعمل سوى مع 18 لاعبًا فقط، ولكن الأهم هو الحفاظ على اللاعبين من الإصابات".

وتابع: "الفريق يعاني من فقدان 7 لاعبين من القوام الأساسي، ما بين 5 محترفين وإصابتين بفيروس كورونا".

وعاد للحديث عن رزاق سيسيه، قائلا: "نرغب في استمراره معنا، ولكن دون مبالغة في الأرقام، خاصة في ظل وجود أزمات مالية بالأندية، أنا مشفق على مجلس إدارة النادي في هذه المرحلة، المعسكر مرهق ماديًا، خاصةً وأن كل لاعب في غرفة وكل فرد من أعضاء الجهاز في غرفة، ولكن نحاول أن نؤدي ما علينا ونتدرب صباحًا ومساءً".

واختتم: "نفس الأمر مع أحمد رفعت، نرغب في استمراره أيضًا ولكن بدون مبالغة، اللاعبان من الزمالك وعلاقتنا بهما جيدة، وأتمنى أن يستمرا معنا لو القلعة البيضاء ليست في حاجة إليهما".