تحدث سيموني إنزاجي، مدرب لاتسيو، عن مباراة فريقه غدًا أمام يوفنتوس، في منافسات الدوري الإيطالي.

ويتصدر يوفنتوس الدوري الإيطالي برصيد 77 نقطة بفارق 6 نقاط عن أتلانتا الثاني، يليه إنتر ميلان ثالثًا (71 نقطة)، ولاتسيو 69 نقطة في المركز الرابع.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أكد إنزاجي أن لويس ألبرتو وجوني وستيفان رادو لن يشاركوا للإصابة، وقال: "لن يشارك لويس في هذه المباراة، حاول هذا الصباح لكن شعوره بالألم استمر، وينطبق نفس الشيء على جوني، أريد أن أتحدث عن أولئك الذين سيلعبون".

وتابع: ستيفان رادو، لوليتش، لوكاس ليفا، وتوكو كوريا كلها غائبون، آدم يغيب أيضًا وباتريك موقوف، كنت أفضل اللعب مع فريق كامل، ولكن هذا جزء من اللعبة".

اقرأ أيضًا.. ساري يمدح لاتسيو: نعاني أمامهم دائمًا.. ولا يهم من سيشارك في الهجوم

وأضاف: "لقد خاض هذان الفريقان (يوفنتوس ولاتسيو)، رحلة رائعة هذا الموسم، وستكون مباراة رائعة وصعبة، وسنحاول أن نبذل قصارى جهدنا".

وواصل إنزاجي: "من الواضح أنني توقعت أن يكون الأمر مختلفًا عند القدوم إلى هذه المباراة، اعتقدنا أن فارق النقاط بيننا وبين يوفنتوس سيكون أقل من 8 نقاط، الآن علينا المضي قدمًا وتأمين هدفنا الرئيسي، وهو التأهل لـ دوري أبطال أوروبا، وهو أمر كان لاتسيو بدونه منذ 13 عامًا".

وأتم: "يجب أن نحاول القيام بأداء أفضل في الموسم المقبل، كما قلت بعد التعادل مع أودينيزي، كنت أرغب في لعب مباريات ما بعد الإغلاق بفريقي كاملاً والذي يغيب عنه 6 لاعبين للإصابة، لذا يمكننا محاولة تحقيق شيء خاص، تظهر مشاكل جديدة طوال الوقت مع اللعب كل 48-72 ساعة ".