بدأ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام جوزيه مورينيو، التخطيط للموسم الجديد من خلال تدعيم النادي اللندني بصفقات مميزة يستطيع بها المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

يحتل توتنهام قبل مباراة الجولة السابعة والثلاثين أمام ليستر سيتي مساء اليوم، الأحد، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت "القاهرة"، المركز السابع برصيد 55 نقطة.

وبالتالي، يسعى مورينيو إلى تحقيق الفوز لضمان المشاركة قاريًا في بطولة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل في ظل المنافسة بينه وبين ولفرهامبتون وشيفيلد يونايتد على المركزين السادس والسابع.

اقرأ أيضًا.. مورينيو: مانشستر يونايتد محظوظ والدوري الأوروبي مناسب للصغار

فيكتور أوسيمين مهاجم ليل

وأفادت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية أن مورينيو يسعى إلى خطف أحد أهداف ليفربول في الميركاتو الصيفي المقبل وهو جناح نادي ليل، فيكتور أوسيمين.

ويرى مورينيو أن أوسيمين الصفقة التي يحتاجها في الموسم المقبل ليكون دعمًا في خط الهجوم بجانب الهداف، هاري كين، لزيادة الفاعلية على مرمى المنافسين.

تم ربط اسم أوسيمين أكثر من مرة ببطل الدوري الإنجليزي ليفربول خلال الأشهر الماضية بالإضافة إلى اهتمام آخر من طرف نابولي ولكن حتى الآن لم يقدم أي عرض رسمي لصالح ليل.

أوسيمين، البالغ من العمر 21 عامًا، نجح في تسجيل 13 هدفًا الموسم الماضي ببطولة الدوري الفرنسي بقميص ليل بعد انتقاله في صيف العام الماضي 2019 لتعويض، نيكولاس بيبي، الذي رحل إلى آرسنال.