تحدث عبد الحميد حسن، نجم الأهلي السابق، عن علاقته بالقلعة الحمراء منذ انضمامه كلاعب، مرورًا برحيله وحتى عمله كمقدم للبرامج في قناة ناديه.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "كان عمري 35 عامًا عندما وقعت للأهلي بطلب من المدرب مانويل جوزيه، وحتى الآن لا أعرف قيمة تعاقدي".

وأضاف: "رحلت عن النادي الأهلي برغبتي، بعد الأزمة التي حدثت بين أحمد شوبير ومانويل جوزيه، وطلب الأول مني أن أشهد بما حدث، وهو ما جاء ضد المدرب البرتغالي في خلافهما".

وأردف: "ومن بعد شهادتي لم أدخل قائمة الـ18 في أي مباراة، وطلبت من جوزيه الرحيل".

اقرأ أيضًا | مرتضى منصور يتخذ قرارا في قناة الزمالك بشأن الخطيب

واستطرد: "انا عنصري في حب الأهلي، ولا أسكت عن شئ أراه خطأ، ورحلت عن قناة الأهلي بعدما صرحت بأن خالد الدرندلي أخطأ عندما تناول السحور مع شخص سبنا جميعًا كنادي".

يُذكر أن خالد الدرندلي قد انتشرت له صورًا اثناء تناوله وجبة السحور في رمضان قبل الماضي مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي.

وواصل حسن: "إدارة الخطيب للنادي الأهلي جيدة مع التحفظ على خطأ أو اثنين، هو تحمل الكثير وجاء على اسم الأهلي كثيرًا، ولكنه حافظ على النادي".

وتابع: "كنت زملكاويًا ولكن أصبحت أهلاويًا، كنت أسمع أن الأحمر يفوز بكل البطولات بالمحسوبية وغيرها من الاتهامات، ولكن بعدما دخلت النادي لم أجد كل هذا، أنا أعشق الأهلي وسقطت مغشيًا عليّ بعد رحيلي عن قناة القلعة الحمراء".

وأتم: "مانويل جوزيه لا يقارن بـ رينيه فايلر المدير الفني الحالي، ولا أفضل فكرة تجديد عام بعام، جزء كبير من تأخر فايلر خارج مصر هو أنه كان يفكر في الرحيل لنادٍ آخر".

واختتم: "طاهر محمد طاهر لن يعوض رمضان صبحي إذا رحل عن الأهلي، ولا أجد بديل له حاليًا".