كشف ويليام جيبور لاعب طلائع الجيش والوداد المغربي الأسبق، أن قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك دخلا في مفاوضات معه في وقت سابق.

وقال ويليام جيبور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت 2": "الزمالك والأهلي ناديان عظيمان في مصر وكانت هناك اتصالات كثيرة منهما للانضمام لأحدهما، وكنت على وشك الانتقال في مراحل معينة ولكن لم تتم الصفقة".

وأكمل: "عندما كنت ألعب في صفوف الوداد واجهت الزمالك وأحرزت هدفين، كنت أحمل هم اللعب ضد إسلام جمال مدافع الأبيض وقتها لأنه يعلم قدراتي ويحفظ طريقة لعبي لأننا تزاملنا من قبل في طلائع الجيش".

وتواجه الزمالك أمام الوداد المغربي خلال منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا في عام 2016.

وتابع: "كانت مباراة رائعة ولكن الزمالك تأهل في النهاية لأن دفاع الوداد لم يكن جيدًا، وواجهنا الأهلي وكانت مباراة صعبة وكانوا يحاولون دائمًا مراقبتي خلال اللقاء، وسجلت هدفًا في مرمى الأحمر".

طالع | خالد مرتجي: إقامة مباريات أبطال إفريقيا على أرض محايدة الحل الأمثل

وأردف: "عندما انتقل أيمن حفني للزمالك قبل أن أذهب إلى البرتغالي في هذا التوقيت الأبيض فاوضني وأنا كنت مرحبًا بالأمر، وقلت لهم لننتظر ونرى، ولكن استطاع السعوديون أن يحصلوا على عقدي".

واختتم: "الأهلي تواصل معي وقت وجود حسام البدري مدربًا للفريق وهو مدرب جيد، ومواطني فرانسيس تدرب تحت قيادته ونصحني بأن أقبل العرض، وكان يشكر في البدري، ولكن لم تتم الأمور".