أفادت تقارير صحفية فرنسية، أن نادي برشلونة الاسباني يعرض فيليب كوتينيو على آرسنال، لضم أحد لاعبيه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

كوتينيو فشل في برشلونة خلال موسم ونصف أن ثيبت نفسه، وذهب إلى بايرن ميونخ الصيف الماضي، لكن النادي الألماني قرر عدم تفعيل بند الشراء في عقد البرازيلي.

طالع أيضًا.. مفاوضات بين كوتينيو ونادٍ إنجليزي للرحيل عن برشلونة

برشلونة يسعى للتخلي عن كوتينيو والحصول على أموال لإنعاش خزينة النادي الكتالوني، ويريد ضم أحد لاعبي آرسنال، من خلال عقد صفقة تبادلية بانضمام كوتينيو للجانرز.

صحيفة "فوت ميركاتو" الفرنسية، أكدت أن برشلونة يسعى لعقد صفقة تبادلية، من خلال انتقال كوتينيو إلى آرسنال والحصول على لاعب الوسط ماتيو جندوزي.

ماتيو جندوزي

المدير الرياضي لنادي آرسنال، إيدو جاسبار، لم يخف اهتمامه بـ فيليب كوتينيو، خاصة مع احتمالية رحيل مسعود أوزيل في الصيف، ويريد أرتيتا مدرب الجانرز تعويض النجم الألماني، بالإضافة لتألق البرازيلي في أفضل فتراته في الدوري الإنجليزي.

جندوزي الذي وصل إلى آرسنال في 2018 من لوريان مقابل 9 مليون يورو، خاض الموسم الماضي 48 مباراة، ولكن منذ وصول أرتيتا في مارس الماضي، وعلاقة الثنائي ليست مثاالية، وفتح المدرب الإسباني الباب أمام رحيل جندوزي وطالب النادي بالتخلي عنه.

وأصبح جندوزي يعيش أوقاتًا صعبة في آرسنال ويتدرب منفردًا بسبب غضب أرتيتا، والشجار الذي حدث بينهما في دبي خلال فبراير الماضي، وتعدي ماتيو على مهاجم برايتون في مباراة الفريقين 20 يونيو الماضي، وعدم تمالك أعصابه، وهو ما جعل المدرب الإسباني غاضبًا للغاية منه.

برشلونة يرى بأن هذه الصفقة ستكون مفيدة ومناسبة للنادي، خاصة مع صغر سن جندوزي صاحب الـ21 عامًا، ولكن حتى الآن اللاعب الفرنسي لم يحدد مستقبله.