يعتقد كارليس ريكساش أسطورة برشلونة، لاعبه ومدربه السابق، أنه سيكون من غير المجدي إقالة كيكي سيتين في هذه المرحلة الأهم من الموسم.

برشلونة خسر الدوري الإسباني يوم الخميس قبل جولة واحدة من النهاية، بعد فوز ريال مدريد على فياريال وهزيمة النادي الكتالوني أمام أوساسونا.

طالع أيضًا.. قائمة برشلونة لمواجهة ألافيس في الليجا 

كيكي سيتين صرح بعد المباراة بأنه لا يعلم هل سيتواجد في قيادة الفريق أمام نابولي أم لا، خلال إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 8 أغسطس المقبل.

وقال تشارلي في تصريحات لـ "راديو ماركا" الإسباني: "إن أفضل خيار للفريق هو إبقاء كيكي سيتين حتى مواجهة نابولي، لأن هذه هي المرحلة الأهم في الموسم".

وأضاف: "عندما يكون هناك تغيير في منتصف الموسم للمدرب، وآخر قبل النهاية بأسابيع قليلة، ذلك يكون كارثيًا، لا يجب طرد المدربين بهذه الطريقة بعد الآن".

وأكمل: "برشلونة كان غير منتظم طوال الموسم، الفريق لا يشعر بالأمان، مرتبك قليلًا، لا يخلق الفرص طوال اللقاء، لكنه الآن يتلقى العديد من الأهداف أيضًا".

واختتم: "بعد مباراة فياريال، اعتقدت أن الفريق بإمكانه الوصول لمراحل نهائية في دوري أبطال أوروبا، ولكن في هاتين المباراتين، عاد برشلونة للمستوى السيء الذي يقدمه منذ بداية الموسم".