كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، موقفه من الرحيل عن العملاق الكتالوني بعد كثرة الشائعات خلال الساعات الماضية عن رحيله.

وزادت تقارير رحيل سيتين عن منصب المدير الفني بعد خسارة برشلونة لبطولة الدوري الإسباني يوم الخميس الماضي، رسميًا لصالح غريمه ريال مدريد.

اقرأ أيضًا | سيتين ردًا على تصريحات ميسي: تم تفسيرها بشكل خاطئ.. ويمكننا الفوز بـ دوري أبطال أوروبا

ورد سيتين على تلك التقارير وهل فكر في الرحيل عن برشلونة وتقديم استقالته في مؤتمره الصحفي لمباراة الغد أمام ديبورتيفو ألافيس، وقال: "في اليوم الذي وصلت فيه إلى برشلونة، قلت إنني سأستمتع حتى اليوم الأخير لي في هذا النادي".

وتابع: "ما زلت أستمتع رغم الظروف التي نعيشها، لم تكن توقعاتي أبدًا بسهولة مهمة تدريب برشلونة، الهزيمة دائمًا تجعلك قادرًا على التحسن، ولم أشعر برغبتي في الرحيل عن الفريق".

كيكي سيتين وجوسيب ماريا بارتوميو

وأضاف: "كلما وصلت إلى مكان ما، أعتقد أنني سأبقى فيه مدى الحياة، أستعد للمستقبل، ما زلت سعيدًا للغاية لوجودي مع برشلونة وإتاحة الفرصة لي لتدريب هؤلاء اللاعبين".

وقام أحد الصحفيين بتوجيه سؤال إلى سيتين حول غرفة اللاعبين وهل هناك صعوبات في إدارتها: "هناك بعض الحالات خاصة وأن هذا الفريق كان يفوز بكل شيء منذ 15 عامًا، كانت هناك بعض المواقف يصعب حلها، لكني أراها طبيعية".

واختتم تصريحاته عن مباراة ديبورتيفو ألافيس: "من المهم لنا أن ننهي البطولة بشكل أفضل ونتيجة جيدة، يجب أن نستعد للمستقبل والتفكير في دوري أبطال أوروبا، لقد تحدثت مع الفريق ونفكر فيما هو قادم".

وعن سبب غياب آرثر: "جاء هذا الصباح وأخبرني بأنه يعاني من إصابة في الكاحل، ولذلك تم استبعاده من قائمة المباراة".