أكد أشرف عبد العزيز محامي محمود كهربا، صانع ألعاب الأهلي، أن هناك شكوى من كهربا ضد الزمالك وأخرى من القلعة البيضاء ضد اللاعب.

ورحل كهربا عن صفوف الزمالك بعدما قام بفسخ عقده من طرف واحد إلى فريق ألفيش البرتغالي والذي انتقل منه إلى الأهلي، في الانتقالات الشتوية الأخيرة بعد ذلك.

أقرأ ايضًا.. وكيله: يوجد شرط جزائي في عقد جيرالدو مع الأهلي.. وسيرحل في حالة واحدة

أضاف أشرف عبد العزيز خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "اللعيب" المُذاع عبر قناة "إم بي سي مصر": "هناك شكوى من كهربا ضد الزمالك، وشكوى أخرى من القلعة البيضاء ضد اللاعب، وكل ذلك تم تقديمه بالمستندات ولم يصدر حكم حتى الآن".

تابع: "الحكم المبدئي أو التمهيدي الذي سيصدر من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا من المحتمل أن يكون الشهر المقبل ثم سيتحول الأمر إلى المحكمة الدولية في سويسرا".

وواصل: "كهربا شكى الزمالك، ولكني لا أستطيع أن أطرح التفاصيل على الإعلام، وكل المرافعات والمستندات لن تخرج إلا في الأماكن المخصصة وهي المحكمة".

استكمل: "لا أستطيع أن أتحدث في قضية كهربا لأن هناك ملف نجهزه جديد خلاف الشكوى القديمة، الموضوع كبير، ولكن القضايا لا يتم مناقشاتها في الإعلام".

أوضح: "دع من يتحدث ويخطئ، فالقانون سيأخذ مجراه".

أشار: "لو فرضنا أن كهربا ارتكب جرم أو أخل بتعاقده سيتم معاقبته وتغريمه ولكن اللاعب لم يفعل ذلك، فلماذا سيعاقب؟!".

اختتم: "نحن قدمنا مستندات وفديوهات وملفات جديدة، ولا يستطيع أحد أن يقول الآن إن اللاعب ارتكب جرم، وعلينا أن ننتظر قرار المحكمة، ويساعدني في ملف كهربا محام إيطالي".