أجرى النجم داني ألفيس لاعب ساوباولو، مقابلة مع راديو كاتالونيا سيتم بثها غدًا السبت، لكن قدموا بعض التصريحات التي أدلى بها البرازيلي خلال المحادثة، اليوم.

ألفيس تحدث عن ليونيل ميسي، قائد برشلونة، وقد سبق وزامله في صفوف الفريق الكتالوني، كما تحدث عن أزمة البلوجرانا الحالية.

وردا على سؤال عما إذا كان ألفيس يمكن أن يلعب حاليًا لبرشلونة، قال الجناح البرازيلي: "أثق بنفسي كثيرا، سيكون من الصعب جدا العثور على لاعب مثلي، ربما يكون أفضل أو أسوأ مني، لكنه ليس مثلي (ضاحكًا)".

وعن أزمة برشلونة الحالية، أوضح: "ما يفتقر إليه برشلونة هو هذه الهوية التي كان يملكها دائمًا، مثل برشلونة رونالدينيو، هوية الفريق المسيطر 98 دقيقة، 100 دقيقة أو 150 دقيقة".

اقرأ أيضًا.. سواريز يحفز برشلونة بعد خسارة الليجا: علينا نقد أنفسنا ثم الاستعداد لدوري أبطال أوروبا

وواصل: "برشلونة يجعل الناس يقضون وقتًا ممتعًا، الآن الوضع الذي أراه من الخارج هو أن برشلونة يبذل جهدًا أكبر بدون فاعلية، في السابق كان هناك تفاهم وتناغم كبير بين اللاعبين وهذا الأمر كان يسهل علينا الأمر كثيراً في المباريات".

وعن ميسي، أردف البرازيلي: "ليو ولد فائزًا، لا يحب أن يخسر، وعندما يخسر من الطبيعي أن يغضب، يريد أن يفوز دائمًا، إنه مثلي، نريد أن نفوز دائمًا".

وأتم ألفيس: "ميسي يحتاج إلى من يرافقه، هو يعرف النادي جيدًا ويعرف الأشياء التي تنقصه من أجل الفوز والتتويج بالألقاب، ما يحتاجه ميسي هو أن يتم إحاطته بلاعبين جيدين يساعدونه في تحقيق البطولات، أقول دائمًا إن ميسي كان الطبق الرئيسي وكنا المكونات المثالية في ذلك الوقت، الآن الشعور هو أنه يسحب السيارة في جميع الأوقات وهو بشري".