يؤمن الدولي الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط فريق ريال مدريد، أنّ النادي الملكي سيكون قادرًا على إقصاء فريق مانشستر سيتي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ولكنه شدد على صعوبة المباراة.

وقبل توقف كرة القدم بسبب جائحة كورونا "كوفيد 19"، كان مانشستر سيتي فاز في مباراة الذهاب، في ملعب سانتياجو برنابيو، يوم 26 فبراير الماضي، بهدفين مقابل هدف.

وتأجلت مباراة الإياب التي كان من المُقرر إقامتها في مارس الماضي، نتيجة توقف النشاط الرياضي، لتقام على ملعب "الاتحاد"، في 7 أغسطس المقبل.

أقرأ أيضًا.. مودريتش يكشف ماذا قال لـ زيدان حتى يلعب باستمرار مع ريال مدريد؟

صورة أرشيفية - لوكا مودريتش خلال مباراة مانشستر سيتي

وقال مودريتش في تصريحات نقلتها مجلة "البرنابيو" الإسبانية: "هذا الفريق لا يشبع أبدًا، نريد الفوز دائمًا، ونحن غير راضين على نتيجة الذهاب ضد مانشستر سيتي".

وأضاف: "بعد المباراة الأخيرة لنا في الدوري الإسباني، تنتظرنا مباراة صعبة أمامهم، في لقاء الذهاب لعبنا بشكل جيد، ولكننا لم نتمكن من الفوز عليهم، ولكن هذه هي كرة القدم".

وواصل: "نحن لدينا ما يكفي للتغلب على مانشستر سيتي وقلب النتيجة، ولكن ذلك سيكون صعبًا للغاية".

وأنهى تصريحاته: "لقد أظهرنا في الليجا أننا أكثر صلابة، علينا أنّ نرتاح جيدًا قبل الاستعداد لـ مانشستر سيتي، نُدرك أنها لن تكون مباراة سهلة، ولكننا أظهرنا أننا جيدون وقادرين على مجاراتهم".

يُذكر أنّ ريال مدريد توج بالأمس بلقب الليجا الإسبانية، للمرة الـ34 في تاريخه، بعدما انتصر على فياريال بهدفين لهدف، واستغل هزيمة برشلونة أمام أوساسونا، ليحسم اللقب رسميًا، قبل جولة واحدة من نهاية الموسم.