كشف محمود فتح الله مدرب نادي بيراميدز، عن سبب غياب الثلاثي جون أنطوي وإيريك تراوي ومحمد فاروق لاعبي الفريق عن مباراة المقاصة الودية.

بيراميدز تعادل إيجابيًا مع المقاصة بهدفين لمثلهما في المباراة الودية التي جمعت الفريقين أمس، والتي جاءت في إطار الاستعداد لعودة الدوري المصري.

وقال فتح الله في تصريحات للمركز الإعلامي بالنادي إن غياب الثلاثي محمد فاروق وجون أنطوي وإيريك تراوري عن ودية المقاصة جاء بسبب معاناتهم من إجهاد بسيط.

وتابع: "وفضل الجهاز الفني عدم الدفع بهم ولكن الثلاثي سيكون جاهزا للمشاركة بشكل طبيعي يداية من الإثنين المقبل في معسكر برج العرب بالإسكندرية".

وعن المباراة الودية قال: "حققت المطلوب منها وخرج الجهاز الفني بالعديد من المكاسب الهامة بعيدًا عن النتيجة".

وواصل: "التجربة كانت جيدة واطمأن خلالها الجهاز الفني على أغلب اللاعبين خاصة وأنها أول لقاء ودي بعد ٤ أشهر من التوقف والراحة الإجبارية بسبب فيروس كورونا".

طالع أيضًا.. بيراميدز يعلن سلبية المسحة الرابعة للفريق قبل مباراته الودية أمام المقاصة

وأكمل: "حصل اللاعبون على إحساس المباريات مجددا بعد طول غياب والجهاز الفني سعيد للغاية بتعطش اللاعبين للكرة وعودة النشاط من جديد".

وأشاد مدرب بيراميدز بصانع الألعاب الشاب محمد سليم والذي شارك في الشوط الأول أمام المقاصة موضحا أنه لاعب جيد للغاية ويحتاج للفرصة والمزيد من المباريات والاحتكاك وسيكون إضافة قوية.

واختتم: "الغياب عن المباريات منذ فترة طويلة مؤثر على أي لاعب والاحتكاك يعيده لمستواه".

يذكر، أن الدوري المصري سيتم استئنافه يوم 6 أغسطس المقبل، وفقُا لما أعلنه الاتحاد المصري.