أعلنت رابطة الليجا تغيير موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في ختام الليجا لموسم 2019/2020 بالجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة.

الليجا كانت أعلنت أنّ مباريات الجولة الـ37 والـ38 ستقام في موعد واحد، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، لتفادي عدم التلاعب بنتائج المُباريات، كما أكدت أنّه سيتم تغيير مواعيد الجولة الـ38 وفقًا لنتائج الجولة التي تسبقها، على أن يتم تغيير موعد المباريات التي لا تؤثر على التأهل للبطولات الأوروبية أو الهبوط.

ريال مدريد انتصر على فياريال بهدفين لهدف أمس الخميس، ليصل للنقطة 86 ووسع الفارق إلى 7 نقاط عن برشلونة، صاحب المركز الثاني، قبل جولة واحدة من نهاية الدوري الإسباني، ليحسم النادي الملكي اللقب رسميًا.

ومن المُقرر أنّ يواجه برشلونة نظيره ديبورتيفو ألافيس في الجولة الختامية يوم الأحد القدم، حيث كان من المُقرر إقامتها في تمام التاسعة مساءً، ولكن بعد حسم الملكي للقب، وضمان بقاء ألافيس في الليجا، تقرر تغيير موعد المُباراة ليكون في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وأوضحت الليجا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنّه تم تغيير موعد مباراتي فياريال وإيبار وكذلك بلد الوليد وريال بيتيس، بينما باقي مُباريات الجولة وعلى رأسها مباراة ريال مدريد أمام ليجانيس ستقام في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة.