كشف حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن تقدمه باستقالته بعد تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدور الأول لكرة القدم بقرار أمني.

وكان اتحاد الكرة قد قرر تأجيل مباراة القمة حتى يوم الرابع والعشرين من فبراير الماضي، لكن الزمالك لم يذهب لملعب اللقاء بسبب الأحوال الجوية.

وقال حسام الزناتي خلال استضافته ببرنامج ملعب أون المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "لم أكن أتمنى تأجيل مباراة القمة في الدوري، لكن صدر أمر أمني مباشر بتأجيلها، وقدمت استقالتي بعد هذا القرار".

وأضاف: "لا أريد تأجيل أي مباراة، وكنت أري في ذلك التوقيت أنه لا يوجد مبرر وما الذي يستدعي تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في ظل تأخر انطلاق الدوري، وحزنت جدًا كنت أتمنى جدول المسابقة يسير على نسق وبشكل منتظم".

وتابع: "كان حماس شباب مني وقلت لمحمد فضل صعب أن استمر في لجنة المسابقات وأتعجب ممن يقول أنني كنت مع التأجيل كيف ولعب المباراة يعد نجاحًا لي؟".

طالع | الحضري: الأهلي هو نادي القرن بشهادة العالم

وأردف: "كنت حزين لأن الزمالك انحسب من مباراة الأهلي، مشهد كنا نتمنى ألا يراه أحد ولم يكن هناك مبرر لما حدث، لم نظلم الأبيض ولو شعرت بأني ظالم بنسبة 1% لا أتخذ القرار".

واختتم: "لدينا المقومات لنكون مثل أوروبا، نمتلك البنية التحية والقوة البشرية وكل الإمكانيات ولكن المشكلة في العقلية".