انتهت المباراة الودية التي جمعت بين فريق الإسماعيلي ونظيره أسوان، مساء اليوم الخميس، على استاد الإسماعيلية، ضمن استعدادات الأندية لاستئناف منافسات الدوري المصري

وتقرر استئناف منافسات الدوري المصري بداية من يوم 6 أغسطس المقبل، بعد خضوع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية بالأندية لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، الذي تسبب في تعليق منافسات الدوري منذ منتصف شهر مارس الماضي.

شاهد أيضًا.. بالفيديو.. أهداف الأهلي في الـ "تراي ماتش" بمران اليوم استعدادًا للدوري

وتعادل الإسماعيلي مع أسوان بهدف لكل فريق، في أولى المباريات الودية للفريقين، والثانية بعد مباراة طلائع الجيش ومصر للمقاصة الودية، التي جمعتهما بالأمس في أول نشاط كروي عقب فترة التوقف، وانتهى بفوز طلائع الجيش بهدفين دون رد.

أحرز الهدف الأول للإسماعيلي اللاعب محمد هاشم في نهاية الشوط الأول، فيما سجل هدف تعادل أسوان اللاعب محمد مرسي في الدقيقة 73 من زمن المباراة.

وتوقف اللقاء مرتين لإراحة اللاعبين، جاءت الأولى في الشوط الأول بعد مرور 30 دقيقة من أحداث المباراة، والثانية عقب إحراز أسوان للهدف الثاني في الدقيقة 74.

وشهدت المباراة هجمات متبادلة من الطرفين، وقدم أحمد مدبولي لاعب الإسماعيلي أداءً جيدًا، بعدما صنع الهدف الأول لـ محمد هاشم مدافع الدراويش.