كشف كريم جزيري، الوكيل السابق لمهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كريم بنزيما،  الوجهة المقبلة للهداف الفرنسي في حالة الرحيل عن قلعة "سانتياجو برنابيو".

ويشهد مستوى بنزيما تطورًا كبيرًا في الموسم الحالي، ويتصدر قائمة هدافي ريال مدريد في جميع البطولات حيث سجل 24 هدفا في 45 مباراة حتى الآن.

اقرأ أيضًا.. عن طريق الخطأ | ريال مدريد يطرح قميصًا للاحتفال بلقب الدوري الإسباني

كريم بنزيما ومدرب ريال مدريد الاسبق جوزيه مورينيو

وعلق جزيري في بداية حواره مع قناة أولمبيك ليون الرسمية على مستوى بنزيما الحالي، وقال: "ما يعيشه كريم في الوقت الحالي مع ريال مدريد يتمناه أي لاعب كرة قدم".

وتابع: "بنزيما أصبح لاعبًا مهمًا بالنسبة لمدربه ولجماهير ناديه التي باتت تحبه بعد كل ما يقدمه لصالح ريال مدريد في الموسم الحالي".

وعن وجهة بنزيما المقبلة في حالة الرحيل عن ريال مدريد: "كريم لديه رغبة واحدة فقط وهي العودة إلى ليون إذا غادر سانتياجو برنابيو".

وأضاف: "يحلم بنزيما بالعودة مرة أخرى إلى فريقه السابق، لا أعرف إذا كان سيعود لاعبًا أم لا لكنه يشعر بالندم كثيرًا لأنه لم يستطع الوصول إلى مرحلة متقدمة في دوري أبطال أوروبا مع ليون".

وتحدث جزيري عن أصعب اللحظات التي عاشها بنزيما مع ريال مدريد، وقال: "كان هنالك مشكلة مع مورينيو، وأخبرني كريم بأنه يريد العودة إلى ليون لكنني رفضت وطالبته بالقتال وتحقيق النجاح وهو ما حدث".

وأتم: "إذا شعر بنزيما بعد نهاية مسيرته مع ريال مدريد بأنه مازال قادرًا على العطاء سيعود مرة أخرى إلى ليون، إذا لم يكن كلاعب سيكون في منصب آخر لأنني أعلم جيدًا مدى رغبته في ذلك".