كشفت صحيفة "Le10Sport" الفرنسية عن مفاجأة بشأن سوق الانتقالات الصيفي المقبل لنادي برشلونة وصيف الدوري الإسباني في الموسم الحالي.

وبدأ نادي برشلونة في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وقام بضم صانع ألعاب نادي يوفنتوس ومنتخب البوسنة والهرسك، ميراليم بيانيتش، مقابل 61 مليون يورو.

ولكن أفادت الصحيفة الشهيرة أن جناح نادي مانشستر سيتي، برناردو سيلفا، قد دخل على رادار برشلونة، ولكن لن تتم الصفقة إلا في حالة واحدة فقط.

وأكدت الصحيفة أن برشلونة يفكر في ضم سيلفا إذا رحل فقط لاعب مهم من القائمة الحالية خلال الميركاتو الصيفي.

اقرأ أيضًا.. سواريز: جريزمان شخص محبوب في برشلونة

برناردو سيلفا

هناك موافقة مبدئية لدى إدارة برشلونة الفنية على ضم برناردو الذي تطور مستواه بشكل ملحوظ مع مانشستر سيتي ولكن عقده مستمر حتى 2025 وهو ما قد يصُعب المفاوضات مع النادي الغنجليزي.

ولكن برشلونة وضع شرطًا للدخول في المفاوضات الرسمية لضم البرتغالي الدولي مع مانشستر سيتي وهو رحيل أنطوان جريزمان.

وعانى جريزمان كثيرًا في موسمه الأول مع برشلونة، بسبب عدم ظهوره بالمستوى المتوقع منه بعد شراءه من أتلتيكو مدريد بدفع قيمة شرطه الجزائي وقدرها 120 مليون يورو.

إذا قرر جريزمان الرحيل عن برشلونة وقلعة "كامب نو" سيتحرك النادي الكتالوني لضم برناردو سيلفا، ولكن من غير المتوقع أن يتخذ الفرنسي هذا القرار.

ويمتلك برشلونة علاقة جيدة مع وكيل اللاعب البرتغالي، خورخي مينديز، ممثل نيلسون سيميدو وقد يلجأ إليه في تلك الحالة لحسم صفقة سيلفا لصالحهم.