دخل نادي برشلونة وصيف بطولة الدوري الإسباني في مفاوضات متقدمة لتجديد عقد ظهيره الأيمن، نيلسون سيميدو، خلال الأسابيع القليلة المقبلة للاستمرار في "كامب نو".

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية بأن برشلونة يتواصل في الوقت الحالي مع وكيل سيميدو، خورخي مينديز، من أجل الاتفاق على العقد الجديد، رغم نفي الأخير في فترة سابقة أن تكون هناك مفاوضات مع وصيف الليجا.

عقد سيميدو الحالي مستمر مع برشلونة حتى عام 2022، ولكن النادي الكتالوني يخطط لتمديده لثلاث سنوات أخرى لينتهي في يونيو 2025.

اقرأ أيضًا.. صحيفة فرنسية توضح حقيقية رغبة نيمار في العودة إلى برشلونةخورخي مينديز وكيل نيلسون سيميدو

وتغيرت الآراء في برشلونة بشأن مستقبل سيميدو الذي كان من المقرر أن تدفع به إدارة، جوسيب ماريا بارتوميو، في صفقة تبادلية لضم لاوتارو مارتينيز من قبل إنتر ميلان.

وكشفت الصحيفة أن السبب وراء تغير موقف برشلونة هو الأزمة المادية التي يعاني منها الفريق الكتالوني بعد جائحة فيروس كورونا، والتي تمنعه من عقد الكثير من الصفقات الجديدة وستجبره على الإبقاء على عدد من اللاعبين.

وتابعت الصحيفة أن برشلونة سيرفع قيمة الراتب السنوي الذي يحصل عليه سيميدو، في العقد الجديد وزيادة قيمة الشرط الجزائي الحالية وقدرها 100 مليون يورو فقط.

المفاوضات مع سيميدو ووكيله، خورخي مينديز، تسير في الاتجاه الصحيح وهو نفس الأمر الذي يحدث مع الحارس، مارك أندريه تير شتيجن.