أجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة رينيه فايلر، تقسيمة قوية "تراي ماتش" بين اللاعبين صباح اليوم الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة.

واطمأن الجهاز الفني من خلال التقسيمة الكاملة على جاهزية اللاعبين بعد حصولهم على العديد من الوحدات التدريبية الفنية والبدنية المتنوعة منذ عودتهم للتدريبات في نهاية الشهر الماضي.

وحدد الجهاز الفني يوم 23 يوليو الجاري، موعدا لخوض مباراة ودية أمام سموحة على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لعودة الدوري.

كما يستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها سبتمبر المقبل.

محمد محمود يتدرب في الجيم

أدى محمد محمود، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلسة في الجيم، على هامش التقسيمة التي أجراها الجهاز الفني للفريق.

محمد محمود

ويقوم محمد محمود، بتنفيذ المرحلة الأخيرة في البرنامج التأهيلي، تمهيدا للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي وتجهيزه للمرحلة المقبلة بعدما أجرى جراحة الرباط الصليبي قبل أشهر.

فايلر يصوب أخطاء اللاعبين

حرص رينيه فايلر على تصويب أخطاء بعض اللاعبين في تقسيمة "تراي ماتش" التي أقيمت اليوم على ملعب التتش.

رينيه فايلر

واجتمع فايلر مع بعض اللاعبين بعد انتهاء الشوط الأول للحديث عن بعض الأخطاء وتصويبها.

فايلر يطمئن على جاهزية حمدي فتحي

اطمأن رينيه فايلر على جاهزية حمدي فتحي لاعب وسط الفريق بعد مشاركته اليوم في التقسيمة "تراي ماتش" وذلك بعد أن عاد بشكل تدريجي إلى التدريبات الجماعية مؤخراً.

حمدي فتحي

وتعافى حمدي فتحي من آثار جراحة غضروف الركبة التي تعرض لها خلال مشاركته في أحد تدريبات المنتخب الوطني الأول قبل عدة أشهر.

ونفذ حمدي فتحي برنامجا علاجيا وتأهيليا كاملا طوال الشهور الماضية قبل عودته إلي التدريبات الجماعية ومشاركته اليوم في «تراي ماتش» الذي أقامه الجهاز الفني للاطمئنان على جاهزية اللاعبين.