كشف مصدر بالجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي، عن خطة الفريق خلال الفترة المقبلة استعدادًا لـ أولمبياد طوكيو، التي تأجلت لمدة عام جراء أزمة تفشي فيروس كورونا "كوفيد 19"، ويخوضها الفراعنة وهم أبطالًا لـ إفريقيا.

وقال المصدر لـ "بطولات": "المدير الفني شوقي غريب كلف أعضاء الجهاز الفني بإعداد تقارير شاملة وحديثة عن مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا".

طالع | شوقي غريب عن إمكانية انتقال طاهر محمد للأهلي: أهم شيء المشاركة

وأضاف: "ستكون بداية متابعة اللاعبين من انطلاق المباريات الودية وحتى استئناف بطولة الدوري المصري الممتاز، وستكون المتابعة من الملعب مباشرةً عبر أفراد من الجهاز الفني".

وواصل: "ستكون هناك متابعة خاصة ودقيقة لـ طاهر محمد طاهر (لاعب المقاولون العرب والمنتقل حديثا إلى الأهلي)، ومحمود مرعي (لاعب وادي دجلة)، رغم عدم مشاركتهما في البطولة بسبب الإصابات، إلا إنهما من الاختيارات الأساسية للمنتخب الأولمبي".

واختتم: "اللاعبون الذين تواجدون في بطولة أمم إفريقيا التي حصدتها مصر، لهم الأولوية في التواجد بالمعسكرات لأنهم أصحاب هذا الإنجاز، إلا أن لو هناك عناصر بارزة لم تتواجد في البطولة فسيتم تقديم تقارير عنها لـ شوقي غريب؛ ليتخذ الجهاز الفني قراره بشأنها".