اعترف المدرب ماوريسيو ساري، أن يوفنتوس يُظهِر إمكانات هائلة، وفي أوقات أخرى يتركك في حيرة، متحدثًا بعد التعادل 3-3 مع ساسولو.

تقدم البيانكونيري بنتيجة 2-0 في غضون 12 دقيقة بفضل هدفي دانيلو وجونزالو هيجواين، لكن ساسولو عاد ليتقدم 3-2، وكان يمكن أن يفوز لولا هدف أليكس ساندرو، وتصديات حارس المرمى تشيزني.

طالع تقرير مباراة يوفنتوس وساسولو

وقال ساري لـ "سكاي إيطاليا": "يتوقع المدرب الاتساق من فريقه إنه شيء نفتقر إليه جسديًا وذهنيًا، لدينا بعض اللحظات القوية للغاية في المباراة وبعض اللحظات السلبية التي يصعب فهمها".

كانت هذه ثالث مباراة على التوالي دون فوز ليوفنتوس، بعد هزيمة 4-2 أمام ميلان، وتعادل 2-2 مع أتالانتا، وأضاف ساري: "لقد واجهنا فرقًا بشكل رائع مؤخرًا ولم يكن ساسولو مختلفًا، حيث فازوا بأربعة مباريات على التوالي وإذا تمكنوا من الاندماج، يمكنهم أن يصبحوا مثل أتالانتا في المستقبل".

وتابع مدرب يوفنتوس: "أعتقد أننا إذا حللنا مسألة التناسق طوال المباراة، فنحن على الطريق الصحيح، يصبح أي فريق خطير إذا سمحت لهم بتمريره في الثلث الأخير من المباراة".

وأردف ساري: "لقد ناضلنا لأنهم لعبوا بين الخطوط مع وقمنا بتخليص الكرة عدة مرات، كان الأمر غريبًا حيث كان ظهيري فريقنا متحفظين طوال الشوط الأول، ولكن بعد ذلك بدأوا في الدفع للأمام، والفوز بالكرة مبكرًا في نهاية المباراة".

واستطرد: "أشعر أحيانًا بأن هذا الفريق يتمتع بإمكانات هائلة، في أوقات أخرى يتركك في حيرة، لأنه يسمح للخصوم بدخول الصندوق بسهولة كبيرة، نحن بحاجة إلى إيجاد التوازن الصحيح وهذا ليس بالأمر السهل".

وأكمل: "كان علينا أن نحافظ على الكرة أكثر لأن هناك أوقات ستساعدك فيها حركة التمرير على التحكم في الإيقاع والبقاء في نصف ملعب الخصم، نشعر أحيانًا بالاندفاع الشديد في محاولة الوصول إلى الهدف في بضع تمريرات".

وعن البدء بكيلليني أساسيًا واستبداله لاحقًا بروجاني، أتم ساري: "بدا جورجيو في حالة جيدة خلال الأيام الثلاثة أو الأربعة الماضية، وشعر بتصلب عضلات ربلة الساق قبل نهاية الشوط الأول وطلب الاستبدال، كنا بدون ليوناردو بونوتشي، لذا كان من المهم أن يكون لدينا لاعب يتمتع بالخبرة والشخصية".

شاهد أهداف مباراة يوفنتوس وساسولو: