اختار فرج عامر رئيس نادي سموحة أفضل 11 لاعبًا في تاريخ الكرة المصرية، من وجهة نظره.

وقال فرج عامر خلال لقاء ببرنامج "اللعيب" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "أفضل 11 لاعبًا في الكرة المصرية عبر التاريخ هم: عصام الحضري، ربيع رياسين، إبراهيم حسن، عماد النحاس، وائل جمعة، رفعت الفناجيلي، رأفت عطية، محمد أبو تريكة، محمود الخطيب، حسام حسن، رمضان صبحي، محمد صلاح".

وأوضح رئيس سموحة أنه يحب النادي الأهلي، ويعد في المرتبة الثانية بالنسبة له بعد النادي السكندري.

وعندما سئل عن لاعب يتمنى ضمه من لسموحة أجاب: "أليو ديانج (لاعب الأهلي)، بعد عامين تقريبًا سيلعب في أكبر أندية أوروبا، لاعب (جامد جدًا) في مركزه".

وعبر فرج عامر عن رضائه من أداء اللجنة الخماسية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم، قائلًا: "اللجنة الخماسية أدت بشكل طيب جدًا، وجاءت (من الدار للنار)، وكان هناك ملفات شائكة كثيرة وعملوا بهدوء وبذلوا مجهودات كبيرة جدًا، وهناك تناغم ونظام، ووارد أن يكون هناك أخطاء وشىء طبيعي لأنه ليس لديهم الخبرة الكافية".

وأردف: "لا أستطيع أن أقول أن اللجنة الخماسية أدت عملها بنسبة 100%، ولكن كان أداءً طيبًا ومرضيًا، وهناك تعجل في انتخابات اتحاد الكرة بسبب انتخابات الكاف".

واستأنف: "أتمنى أن يكون هاني أبو ريدة رئيسًا للاتحاد الإفريقي، كمصري ووطني أسانده في الانتخابات، رغم أن لدي ملاحظات كثيرة على إداراته للمجلس السابق".

وعن موقفه من الترشح لانتخابات اتحاد الكرة، قال: "لا علاقة لي بها، وظروف عملي لا تسمح لي بالخروج من الاسكندرية إلا 3 أيام في الأسبوع، أعضاء الجمعية العمومية يحتاجون إلى تعامل من نوع مختلف".

واختتم: "أنا بطل كأس مصر الحقيقي في 2014، (سأسجلها عند ربنا)".