كشف سعيد وهبي المتحدث الرسمي باسم نادي الرجاء المغربي عن تطورات ملف الدولة المستضيفة لمباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وموقف لاعبهم المعار من صفوف الزمالك حميد أحداد من المواجهة المرتقبة.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الرجاء المغربي في اطار منافسات نصف نهائي دوري الأبطال في مباراة لم يتحدد موعدها، أو ملعبها بعد.

طالع | بعد اهتمام الرجاء والوداد.. الزمالك يتلقى عرضًا من ناد مغربي جديد لضم أحداد

وقال وهبي في تصريحات تلفزيونية لفضائية "أون تايم سبورتس": "الاتحاد الإفريقي لم يخطرنا بالبلد التي ستستضيف مباراتي نصف نهائي دوري الأبطال، ونحن لدينا الثقة بهم وأنهم سيأخذون بمبدأ تكافؤ الفرص".

وأضاف: "نعطي الاحترام للشعب المصري واتحاد الكرة، ولكن ليس هذا له علاقة بملف التقدم باستضافة الحدث، نحن في انتظار الموقف الرسمي من كاف".

وأردف: "ننتظر حتى يصدر القرار بشكل رسمي من الاتحاد الإفريقي لكي نعلن عن موقفنا".

وعن حميد أحداد، واصل: "الموقف الرسمي للرجاء هو كالتالي، حميد أحداد لاعب معار من الزمالك لنا حتى 30 يونيو بـ150 ألف دولار، والاتحاد الدولي قرر تمديد عقود اللاعبين لنهاية الموسم".

واستكمل: "إذًا أحداد موجود مع الفريق بقوة القانون حتى 13 سبتمبر المقبل، وهو مؤهل لخوض جميع المباريات القادمة سواء في إفريقيا أو في البطولة العربية".

واستطرد: "لم نفعل بند شراء اللاعب نظرًا للضائقة المالية التي نعاني منها مثل بقية أندية العالم، إذًا ليس في مقدورنا شراء اللاعب".

وأتم: "لم أطلع على البند الخاص بأحقية أحداد في مشاركة ضد الزمالك، أما باقي البنود أنا أعرفها جيدًا وهي أن اللاعب عقده ممتد معنا ويحق له المشاركة في كل المواجهات القادمة سواء في إفريقيا أو البطولة العربية".